من داخل غرفة العمليات.. مصورة أمريكية تلتقط اللحظات الأولى لولادة طفل

الأربعاء، 21 يونيو 2017 03:08 م
من داخل غرفة العمليات.. مصورة أمريكية تلتقط اللحظات الأولى لولادة طفل الأم وطفلها بعد الولادة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات الولادة من اللحظات المقدسة التى لا يمكن للكلمات وصفها. "أفضل صور التقطتها فى حياتى" هكذا عبرت المصورة الأمريكية كايلا عن الصور التى التقطتها أثناء عملية ولادة أحد الأطفال والتى رأت لأول مرة فى حياتها تغير شكل الرأس عند اللحظات الأولى من الولادة.

فوفقاً لما نشره موقع جريدة "اندبندت" الأمريكية عبرت المصورة الفوتوغرافية كايلا عن سعادتها البالغة واندهاشها لما رأته اثناء تصويرها لإحدى عمليات الولادة.فتحكى كايلا تفاصيل اليوم أنها فى صباح يوم الأحد 18 يونيو أثناء تواجدها فى ولاية فلوريدا تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائها يبلغها بذهاب زوجته لوضع طفلها الأول فى إحدى المستشفيات. فأسرعت كايلا وأحضرت معدات التصوير ذاهبة إلى مكان المستشفى. وبفور وصولها إلى المستشفى ارتدت ملابس التعقيم اللازمة ودخلت غرفة العمليات حيث تتم عملية التوليد.

الاب والام اثناء الولادة.
الاب والام اثناء الولادة.
وجدت الأم على السرير بجانبها زوجها ومحاطون بلفيف من الأطباء من أجل اتمام تلك المهمة الجليلة. وتستكمل كايلا حديثها عن تلك اللحظات أنها لم تتمكن من منع دموعها من الانهمار عندما شاهدت رأس المولود ترى النور لأول مرة فى الحياة وأدهشها الأمر كثيراً عندما رأت شكل رأس المولود متغيرة بصورة كبيرة وصفتها بأنها "كالأمواج" حيث أبرزت صور كايلا  تغير شكل رأس المولود عند اللحظات الأولى من الولادة بسبب ليونة عظام الجمجمة فى تلك اللحظات.
الطفل بعد الولادة مباشرة
الطفل بعد الولادة مباشرة
hgl,g,] Hekhx ulgdm hg,gh]m
شكل رأس الطفل عند الولادة مباشرة
الطفل أثناء الولادة
الطفل أثناء الولادة
وهو الأمر الذى شجعها لاستكمال عملها والتقاط المزيد من الصور التى مكنتها من معايشة تجربة فريدة من نوعها بحسب قولها . بعد الانتهاء من عملية الولادة التقطت كايلا صور للأم والأب بصحبة طفلهما وعبرت عن امتنانها للأب الذى أتاح لها فرصة معايشة تلك التجربة العظيمة.
الأب والأم بعد الولادة
الأب والأم بعد الولادة

 

الام والطفل بعد الولادة
الام والطفل بعد الولادة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة