أمير الكويت يعزى العاهل السعودى فى ضحايا هجوم القطيف الإرهابى

الجمعة، 07 يوليو 2017 03:02 م
أمير الكويت يعزى العاهل السعودى فى ضحايا هجوم القطيف الإرهابى أمير الكويت
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته فى استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من زملائه جراء الهجوم الإرهابى الذى استهدف دورية أمن خلال القيام بمهامها فى حى المسورة فى محافظة القطيف شرق المملكة.

وأعرب أمير الكويت، فى برقيته، عن استنكار بلاده وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابى الشنيع الذى استهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة الأمن والاستقرار فى المملكة، مؤكدا وقوف بلاده التام معها وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية والحفاظ على أمنها.

وجدد موقف الكويت الرافض للإرهاب بأشكاله وصوره كافة ووقوفها مع المجتمع الدولى للقضاء عليه، سائلا المولى تعالى أن يتغمد شهيد الحادث الإرهابى بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويه جميل الصبر ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه.

كما بعث ولى العهد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، ببرقيتى تعزية مماثلتين.

يذكر أن رجل أمن سعودى استشهد، وأصيب 6 آخرون، أمس الخميس، فى هجوم إرهابى على دورية أمنية بمحافظة القطيف شرق المملكة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن دورية أمن تعرضت لاعتداء إرهابى أثناء أداء مهامها لحفظ الأمن، بحى المسورة بمحافظة القطيف، بواسطة مقذوف متفجر؛ ما أسفر عن استشهاد العريف عبد الله تريكى التركى، وإصابة 6 من رجال الأمن وتم نقلهم إلى المستشفى، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق فى الجريمة الإرهابية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة