موجز أخبار مصر للساعة1ظهرا .. الرئيس السيسي يصل تنزانيا فى مستهل جولة إفريقية

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:22 م
موجز أخبار مصر للساعة1ظهرا .. الرئيس السيسي يصل تنزانيا فى مستهل جولة إفريقية الرئيس السيسى فى تنزانيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها وصول الرئيس السيسى تنزانيا فى مستهل جولة إفريقية.
 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار..

 
 
 
1-الدكتور-محمد-عثمان-الخشت-رئيس-جامعة-القاهرة
 
 
أعلن مشرفو التنسيق بمعامل الحاسب الآلى التابعة لجامعة القاهرة بكليات الهندسة والزراعة والحاسبات بجامعة القاهرة، أن عدد طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق الذين سجلوا رغباتهم بمعامل الحاسب الآلى التابعة للكلية، بلغ حتى الآن 2000  طالب وطالبة، وفتح مشرفو التنسيق 9 معامل حاسب آلى من المعامل العاملة فى خدمة التنسيق.
 
 
2-محمد-مرسى
 
 
قررت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الإثنين، تأجيل  محاكمة محمد مرسى و27 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون"، وذلك لجلسة 21 أغسطس لإحضار المتهمين من محبسهم، لتنفيذ القرار السابق وهو سماع أقوال شهود الإثبات بالقضية.
 
 
 
3-الرئيس-السيسي-ونظيره-التنزانى
 
 
 
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ قليل، إلى القصر الرئاسى بتنزانيا لعقد جلسة مباحثات مع نظيره التنزانى جون ماجوفولى، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة "اكسترا نيوز" فى خبر عاجل قبل قليل.
 
 
4-الدكتور-هشام-عرفات-وزير-النقل-والمواصلات-خلال-اجتماع-لجنة-النقل-بالبرلمان
 
 
قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إنه شرح للرئيس عبد الفتاح السيسى مشكلات البنية التحتية لهيئة السكك الحديدية، متابعا: "أكدت أنه لم يتم تطوير الهيئة منذ حرب الاستنزاف، والرئيس السيسى مهتم جدا بخطة التطوير التى تنقسم لمشروعات هندسية وبرنامج للتدريب".
 
 
5-فض-اعتصام-رابعة
 
 
أربع سنوات مرت على فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، حاولت جماعة الإخوان المسلمين خلال تلك الفترة اللعب على ضعف الذاكرة لدى البعض، ومرور الزمان، والترويج الكاذب إلى سلمية اعتصامهم.
 
 
 
6-الدكتور-هشام-عرفات-وزير-النقل-والمواصلات
 
 
قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن اعتماد هيئة السكك الحديدية على العنصر البشرى يتعدى 90%، وهذا أحد أبرز المشكلات بالقطاع، مؤكدا أن هذه النسبة عكس ما يتم فى الدول الغربية.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة