صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:12 ص
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة
أسوان - عبد الله صلاح - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعة أسوان و"طلاب من أجل مصر" احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مساء اليوم ، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان.
 
شهد الإحتفالية عددا من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية والجامعية ولفيف من طلاب جامعة أسوان، وتضمنت الاحتفالية تكريم الحاج محمود حسن توفيق من المشاركين في حرب اكتوبر المجيدة علاوة علي تقديم فقرات شعرية وموسيقية وعرض فيلم وثائقي ومسرحية.
 
وأكد الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس رئيس جامعة اسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الجامعة تحتفل بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة لتوضح للشباب والطلاب العديد من الدروس المستفادة من حرب اكتوبر المجيدة والتي يجب ان ندركها ونلتزم بها في حياتنا العلمية والعملية ،ومن أبرز هذه الدروس المستفادة ضرورة الاعتماد علي التخطيط العلمي والاستعداد الجيد حتي يتحقق لنا النصر والنجاح في حياتنا العملية وذلك كما حدث في حرب اكتوبر .
 
وأوضح بأن جامعة اسوان تسعي جاهدة في الوقت الراهن الي إعداد كوادر علمية مؤهلة لمواصلة البناء والتنمية من أجل نهضة الوطن ورفعته تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
 
وقالت الدكتور حنان عبد المنعم عوض نائب رئيس جامعة اسوان لشئون التعليم والطلاب، إن تنظيم هذه الاحتفالية بمناسبة ذكري انتصارات اكتوبر المجيدة من اجل تعزيز وترسيخ قيم الانتماء والولاء في نفوس أبنائنا الطلاب والشباب الذين لم يشهدوا هذه الحرب المجيدة.
 
وأضافت أن انتصارات أكتوبر التي حققها رجال القوات المسلحة سوف تظل مبعث اعتزار لشعب مصر بقواته المسلحة ورجالها البواسل ، كما تعد انتصارات اكتوبر هي اعظم انتصارات الامة العربية في العصر الحديث حيث تكاتف جميع الدول العربية خلف مصر وقواتها المسلحة حتي تحقق نصر اكتوبر العظيم.
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (1)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (2)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (3)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (4)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (5)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (6)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (7)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (8)
 
صور.. جامعة أسوان تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر (9)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة