صور.. "بوسى" قتلت "صاصا" لتحرشه المتكرر بابنتها فى المزاريطة.. شقيق المجنى عليه: الضحية حاول مساعدة شقيقين على استعادة مسروقات من المتهمة فقتلته وحررت ضده محضرا بمحاولة اغتصابها.. ومباحث كرداسة تضبطها

الأحد، 15 أبريل 2018 11:36 ص
صور.. "بوسى" قتلت "صاصا" لتحرشه المتكرر بابنتها فى المزاريطة.. شقيق المجنى عليه: الضحية حاول مساعدة شقيقين على استعادة مسروقات من المتهمة فقتلته وحررت ضده محضرا بمحاولة اغتصابها.. ومباحث كرداسة تضبطها المجنى عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بوسى" قتلت "صاصا"، عنوان الجريمة التى دارت أحداثها بمنطقة المزاريطة التابعة لمدينة كرداسة بالجيزة، وراح ضحيتها سائق توك توك يبلغ من العمر 15 عاما، حيث فارق الحياة على يد المتهمة التى طعنته بسكين بقلبه لتنتهى حياته عقب نقله إلى المستشفى بلحظات.

المجنى عليه ..
المجنى عليه

 

المتهمة "بوسى.م.ق" تبلغ من العمر 37 سنة، وتعمل بائعة خبز بمنطقة المزاريطة، قالت إن المجنى عليه "مصطفى.ش.ع" الشهير بـ"صاصا" كان دائم التحرش بابنتها "البالغة من العمر 14 سنة، والطالبة بالمرحلة الإعدادية، حيث طالبته بالابتعاد عنها وعدم معاكستها أثناء سيرها بالشارع، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى مشاجرة، مما دفعها لطعنه بسكين بقلبه نتج عنها مقتله.

 

ونفت المتهمة أنها كانت تنوى قتل المجنى عليه، حيث أكدت أنه خلال المشاجرة أصيبت نتيجة اعتداء "صاصا" عليها بالضرب، مما دفعها للحصول على سكين وطعنه بها، وأرشدت المتهمة عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، لتقرر النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

شقيق المجنى عليه
شقيق المجنى عليه

 

ومن جانبه روى "إبراهيم شوقى" شقيق المجنى عليه لـ"اليوم السابع" أن شقيقه "صاصا" يعمل سائق توك توك، ويوم الحادث توجه بصحبة شقيقين تعرضا لسرقة "موتور مياه" ومتعلقات أخرى من مسكنهما، حيث دلهما على أن المتهمة "بوسى" التى تقيم بمنطقة "المزاريطة" ومشهور عنها أنها تشترى المتعلقات المسروقة من اللصوص، وأن موتور المياه المسروق بحوزتها.

 

وأضاف شقيق الضحية، أن الشقيقين رفضا الدخول لمسكن المتهمة وانتظرا بالخارج، مما دفع شقيقه للدخول للتحدث للمتهمة، وطلب منها لقاء الشقيقين اللذان حضرا إليها لإستعادة المسروقات، إلا أنها تشاجرت مع شقيقه وأصابته بسكين بقلبه، حيث فوجىء الشقيقين بالمجنى عليه يخرج من مسكن المتهمة غارقا فى دمائه، فسارعا بنقله إلى مستشفى أبو رواش، إلا أنها لم تقبله لسوء حالته الصحية، فتم نقله إلى مستشفى الهرم، وعقب وصوله وخلال محاولة الأطباء إسعافه فارق الحياة.

 

وأشار شقيق القتيل، إلى أنه عقب اعتداء المتهمة على شقيقه بالسكين، توجهت إلى مركز شرطة كرداسة لتحرير محضر ضده، اتهمت فيه بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب فى إصابتها بعدة جروح، ومحاولة اغتصابها والتحرش بابنتها، وحررت المحضر أثناء نقل المجنى عليه للمستشفى، وأثناء خروجها من ديوان مركز كرداسة فى طريقها إلى مستشفى أبو رواش للحصول على تقرير طبى بالإصابات التى لحقت بها، ورد بلاغ من مستشفى الهرم لمركز كرداسة يفيد وفاة المجنى عليه، وأن الشقيقين اللذان تعرضا للسرقة أكدا أن "بوسى" بائعة الخبز وراء ارتكاب الجريمة، فسارع رجال المباحث للقبض عليها عقب مغادرتها لمركز كرداسة.

 

المجنى عليه
المجنى عليه

 

وقال شقيق المجنى عليه، إن النيابة أمرت بتشريح الجثة وصرحت بدفنها عقب انتهاء أعمال التشريح بمشرحة زينهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة