رواد تويتر يستعيدون ذكريات الطفولة.. ويمزحون: "الحمد لله إننا كبرنا"

الأربعاء، 18 أبريل 2018 06:34 م
رواد تويتر يستعيدون ذكريات الطفولة.. ويمزحون: "الحمد لله إننا كبرنا" تويتر
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن الجزم بأن المصريين هم من اخترعوا مصطلح "الطفولة المشردة"، خاصة فى تعليقاتهم على صور أصدقائهم فى سن صغيرة، وتحولت الصور فى فترات الطفولة إلى مادة دسمة للسخرية والمزاح.

رواد تويتر دشنوا هاشتاج "صور من طفولتك" للتغريد وبث الصور فى فترة طفولتهم، لكنهم حولوا الهاشتاج لمادة قوية ودسمة للسخرية والمزاح، والتعليق على الطفولة المشردة كما يحبوا أن يصفوها.

الترند المصرى
الترند المصرى

 

الهاشتاج الذى دشنوه تصدر الترند المصرى فى وقت قليل جدًا، واحتل المركز الثانى فى الهاشتاجات الأكثر تداولا اليوم الأربعاء، واحتلت مركزا متقدما بين الأكثر تداولا بين مرتادى الموقع فى مصر بأكثر من 26 ألف تغريدة.

التدوينات
التدوينات

 

وسارع رواد تويتر بالتغريدة بصورهم فى فترة الطفولة، وبادروا أيضًا بالسخرية من أنفسهم، والمزاح مع متابعيهم عبر تويتر، والمزاح من طلتهم وشكلهم فى طفولتهم.

التغريدات
التغريدات

 

فغردت إحدى المشاركات فى الهاشتاج: " مش عارفة خدودى كانت عامله كدا ليه والله"، وأخرى مزحت: "الحمد لله إنى كبرت والله"، وسخرت أخرى: "كنت مندهشة جدا.. ولحد دلوقتى مندهشة"، ومزحت أخرى من صورتها: "مش عيزاكوا تاخدوا فكرة وحشة عنى بس ده مش نسناس أفريقى لأ".

الهاشتاج
الهاشتاج

 

فيما مازح مغرد أصدقاءه ومتابعيه قائلا: "اللى هيضحك هعقله من ودانه"، وآخر مزح: "ملقتش صورة قلت أجيبلكم طريقة عمل الكبدة الاسكندرانى"، وسخر آخر: "أنا ليا صور كل ما بشوفها بستعيذ بالله من الشيطان الرجيم".

الصور
الصور

 

تعليقات رواد تويتر
تعليقات رواد تويتر

 

مغردو تويتر
مغردو تويتر

 

هاشتاج صور من طفولتك
هاشتاج صور من طفولتك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة