أخطر 7 تساؤلات تنتظر عبدالله السعيد قبل الرحيل للسعودية.. متى يرد أموال الزمالك؟.. هل شعر بالندم بعد التجديد للأهلى؟.. لماذا تراجع عن صفقة القرن؟.. هل تلقى وعدا من الجبلاية؟.. هل يرتدى القميص الأحمر مجددا؟

السبت، 07 أبريل 2018 05:18 م
أخطر 7 تساؤلات تنتظر عبدالله السعيد قبل الرحيل للسعودية.. متى يرد أموال الزمالك؟.. هل شعر بالندم بعد التجديد للأهلى؟.. لماذا تراجع عن صفقة القرن؟.. هل تلقى وعدا من الجبلاية؟.. هل يرتدى القميص الأحمر مجددا؟ عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ إعلان الأمير تركى بن محمد الفيصل رئيس أهلى جدة ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر إلى صفوف النادى السعودى بداية من الموسم المقبل، والجماهير تترقب الفصل الأخير فى أزمة اللاعب لينهى حالة الجدل الدائرة فى الشارع الكروى.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كُبرى بعدما اكتشف مسئولو الأهلى توقيع عبد الله السعيد للزمالك، لكنهم مددوا عقد اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، قبل أن يتم عرضه للبيع بعد اعترافه بالتوقيع للأبيض.

صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك أشعلت نيران الغضب ضده من جماهير الأهلى الذى صبت جام غضبها على اللاعب وباتت ترفض تواجده فى الأهلى لاستكمال الموسم الحالى.

كما اشتعل الموقف داخل القلعة الحمراء، سواء على صعيد مجلس الإدارة أو الجهاز الفنى، وبات هناك قرار غير مُعلن بانتهاء موسم بل ومسيرة عبد الله السعيد مع الأهلى، واتفق الجميع على أن السعيد لن يلعب أى مباراة قادمة مع الأهلى قبل أن يتم الاستقرار على إعارته لأهلى جدة السعودى.

وانضم عبد الله السعيد إلى صفوف الأهلى قادما من الإسماعيلى فى صيف عام 2011 وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما فى 227 مباراة وسجل خلالهم 67 هدفا وصنع 54 وخلال الموسم الجارى شارك السعيد مع الأهلى فى 23 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفا وصنع مثلهم.

وباتت هناك عدة تساؤلات مثيرة تبحث عن إجابة حاسمة من عبد الله السعيد قبل الرحيل للسعودية وهى :

 

 

1_ متى يرد عبد الله السعيد أموال الزمالك ؟

مازالت الـ40 مليون جنيه قيمة الصفقة بحوزة عبد الله السعيد ولم يردها للزمالك بل أن البعض ذهب أن اللاعب لن يردها للقلعة البيضاء إلا بعد الحصول على عقوده ومستند من الزمالك يعلن فيه أنه لن يقاضيه بعد تراجعه عن تنفيذ الاتفاق.

2_هل شعر بالندم بعد توقيعه للأهلى؟

قرار عرض عبد الله السعيد للبيع بعد ساعات من تمديد تعاقده مع الاهلى وتوثيقه فى اتحاد الكرة وبعد مشواره الذهبى مع القميص الأحمر يجعله قراراً قاسياً على اللاعب فهل شعر بالندم على تمديد التعاقد بعد علمه بقرار البيع ؟

3_ ما دور صلاح محسن فى الأزمة؟

بعض الأصوات ذهبت لتؤكد أن عبد الله السعيد شعر بالغيرة من الأموال التى دفعها الأهلى لإتمام صفقة صلاح محسن من إنبى والتى وصلت لـ35 مليون جنيه فى الوقت الذى رفضت فيه لجنة الكرة مطالبه المادية واعتبرتها مغالى فيها باعتباره موجوداً فى النادى مما دفعه للتوقيع للزمالك فهل كان لصلاح محسن دور فى الأزمة ؟

4_ هل تدخل كوبر فى القضية ؟

الدور المؤثر الذى يلعبه عبد الله السعيد مع منتخب مصر واحتياج الفراعنة لجهوده قبل انطلاق مونديال روسيا دفعت البعض للتأكيد أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لعب دوراً مؤثراً فى أزمة السعيد فما تفاصيل هذه الخطوات ؟

5_ لماذا تراجع السعيد عن إتمام صفقة القرن ؟

وقع عبد الله السعيد للزمالك بمحض إرادته وفى كامل قواه العقلية بل وتقاضى مستحقات الصفقة كاملة وكان يعلم بخطورة هذه الخطوة فى ظل ارتدائه قميص الأهلى فلماذا تراجع فى الساعات الأخيرة ومدد تعاقده مع الفريق الأحمر .

6_هل تلقى وعدا من الجبلاية بعدم الإيقاف ؟

تأكيدات واسعة أفادت أن عبد الله السعيد تلقى وعداً من الجبلاية بعدم إيقافه فهل بالفعل تلقى هذا الوعد وهل هذا الوعد بالاتفاق مع إدارة الزمالك بعدم التصعيد والاكتفاء بإنهاء القضية خوفاً على مستقبل اللاعب .

7_ هل يرتدى عبد الله السعيد قميص الأهلى مجدداً ؟

هل يلعب عبد الله السعيد بقميص الاهلى مرة أخرى أما كانت مباراة مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ 32 لدوري الابطال والتى سجل خلالها ثنائية هى الأخيرة للاعب بالقميص الأحمر ولن يرتديه مرة أخرى حتى الاعتزال .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة