نائب محافظ القاهرة يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بسوق الترجمان

الإثنين، 14 مايو 2018 06:03 م
نائب محافظ القاهرة يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بسوق الترجمان محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، اليوم الإثنين، معرض "أهلًا رمضان" بسوق الترجمان، لتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين.
 
وقال اللواء محمد عبد التواب أن السوق يقدم عروضا مميزة بالتقسيط وبسعر الجملة للتخفيف عن المواطن، خاصة محدودى الدخل والفقراء، بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال وكبرى الشركات، مشيرًا إلى أن المعرض يعد أكبر معرض للسلع بكل أنواعها، بالإضافة إلى السلع المعمرة، ومعارض للموبيليا والملابس.
 
وأشار عبد التواب إلى استمرار المعرض لفترة طويلة خاصة بعد أن حقق نجاحا العام الماضى، لافتا إلى أن هناك نظام تقسيط على أنواع كثيرة للسلع، خاصة الأجهزة الكهربائية والموبيليا.
 
وأوضح نائب المحافظ أن هناك أسعارا تنافسية بالمعرض لكل السلع، بالإضافة لأسعار مخفضة للخضروات والفاكهة وياميش رمضان، لافتًا إلى أن عروض الموبيليا جميعها ذات جودة عالية بالتنسيق مع معارض دمياط.
 
ولفت عبد التواب إلى أن المنتجات المعروضة ستنال إعجاب المواطنين، حيث يتم بيعها بأسعار مخفضة لصالح المواطنين وبجودة عالية للحد من جشع التجار واستغلالهم لاحتياج المواطنين لشراء مستلزماتهم فى رفع الأسعار أو تسويق منتجات غير جيدة.
 
وأكد عبد التواب اننا نستهدف من إقامة المعرض خدمة المواطن أولا ومحاربة الغلاء وتحقيق الرواج للباعة بالسوق وسيكون هناك أيضًا منفذًا فيما بعد لتجهيز العلب الخاصة بكحك العيد بسعر 20 جنيها للعلبة ومنفذا لملابس العيد والعاب الأطفال ويتم المعرض بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة