خدلك جرعة كوميدية.. نرشح لك 4 أفلام عشقناها بمرحلة الطفولة لـ روبين ويليامز

الأحد، 12 أغسطس 2018 05:14 م
خدلك جرعة كوميدية.. نرشح لك 4 أفلام عشقناها بمرحلة الطفولة لـ روبين ويليامز فيلم " Mrs Doubtfire "
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع النجم الراحل روبين ويليامز أن يصنع جيلاً عاشقًا للكوميديا وأفكارها المذهلة التى قدمها على مدار حياته الفنية، وبالتزامن أمس مع مرور 4 أعوام على ذكرى وفاته التي صدمت الملايين نرشح لك عددًا من أجمل أفلامه التي عشقناها بمرحلة الطفولة.

Jumanji
فيلم "Jumanji"

يعد فيلم "Jumanji" واحدًا من أهم الافلام التى قدمها روبين ويليامز علي مدار مسيرته الفنية، والفيلم من إنتاج 1995، وتدور أحداث العمل إطار خيالي حول الطفلين جودى وبيتر اللذين يعثران على لعبة جومانجي التى من خلالها تفتح بوابة سحرية على عالم من الغابات الأسطورية.

وشارك روبين ويليامز بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم هوليوود من أبرزهم كريستين دانيست وبوني هانت وباتريسيا كلاركسون وغيرهم.

Hook

فيلم "Hook

"

أيضًا فيلم "Hook" للمخرج ستيفن سبيلبرج الذي أنتج عام 1991، تدور أحداث العمل حول بيتر بانينج (روبين ويليامز) ويعمل بالمحاماة ومتزوج ولديه أطفال، يقوم الكابتن هوك (داستن هوفمان) باختطاف أولاده، ويسعى بيتر إلى إنقاذهم.

يشارك روبين ويليامز بطولة الفيلم عدد من نجوم هوليوود من أبرزهم جولبيا روبيرتس وماجي سميث وكارولين جودال وآمبر سكوت، وغيرهم .

 

Will Hunting

فيلم "Good Will Hunting

"

كما أبهر الراحل روبين ويليامز محبيه وعشاقه من خلال دوره في فيلم "Good Will Hunting" للمخرج جوس فان سانت، وتدور أحداث العمل حول شاب يلتقى بصديقه المقرب الذى يساعده لإيجاد طريق لنفسه صحيح فى الحياة.

شارك روبين ويليامز بطولة العمل كل من مات دامون وبن أفليك ومات مارسيار وغيرهم. 

 

Mrs Doubtfire

فيلم "Mrs Doubtfire

"

استطاع فيلم "Mrs Doubtfire" أن يحقق نجاحا كبيرا فور عرضه بدور السينما عام 1993، تدور أحداث الفيلم حول دانيال هيلارد الذي ينفصل عن زوجته وتنل حق حضانة الأطفال، ولا يجد من سبيل غير التنكر في شخصية مديرة منزل ويعمل لدى زوجته حتى يستطيع رؤية أطفاله والتقرب منهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة