أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مساهمة الإعارة فى تطوير أداء بيريرا

الجمعة، 17 أغسطس 2018 01:39 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مساهمة الإعارة فى تطوير أداء بيريرا فريق مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أندرياس بيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد اليوم الجمعة، إن إعارته إلى غرناطة وفالنسيا الإسبانيين فى آخر موسمين ساهم فى تطوير أدائه مع الفريق المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

 

نجم مانشستر يونايتد يتحدث عن تطور مستواه 
 

وبدأ بيريرا، البالغ عمره 22 عاما، القادم من أكاديمية النادى للاعبين الشبان، مباراة الفريق الأولى بالدورى أمام ليستر سيتى، ونال إشادة مدربه جوزيه مورينيو خلال المباريات الودية قبل انطلاق الموسم.

وقال اللاعب، إنه رفض نصيحة مدربه بالبقاء فى النادى العام الماضى من أجل الانضمام إلى فالنسيا على سبيل الإعارة وأثبت صحة قراره.

بيريرا لاعب مانشستر يونايتد
بيريرا لاعب مانشستر يونايتد

وأضاف بيريرا لشبكة سكاى سبورتس التلفزيونية، "كان من الصعب اتخاذ هذا القرار، عندما يطلب منك مورينيو أحد أفضل المدربين فى العالم البقاء لكنك تقرر الرحيل لذلك كان قرارا صعبا، كنت قلقا بشأن هذه الخطوة لكنها كانت مفيدة للغاية، قضيت عاماً رائعاً فى فالنسيا وتطور أدائى هذا الموسم مقارنة بالماضى".

ويأمل اللاعب فى الحفاظ على مكانه فى التشكيلة الأساسية عندما يلعب الفريق خارج أرضه مع برايتون أند هوف البيون فى الجولة الثانية بالدورى بعد غد الأحد.

 

مانشستر يونايتد يفتقر لإمكانيات المنافسة على اللقب

 

قال بول سكولز، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، إن الافتقار للتعاقدات الصيفية القوية وغموض الرؤية حول استراتيجية وأسلوب الفريق من ضمن الأسباب المؤثرة بشكل سلبى على فرص المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وعبّر جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد، عن إحباطه أكثر من مرة من نتائج سوق الانتقالات إذ لم يضم ناديه سوى الحارس البديل لى جرانت ولاعب الوسط فريد والمدافع ديوجو دالوت.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضى بفارق 19 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر سيتى البطل.

بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق
بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد السابق

وقال سكولز، الذى خاض أكثر من 700 مباراة مع مانشستر يونايتد، إنه يرى فريقه يأتى فى مرتبة خلف سيتى وليفربول، الذى دعم صفوفه، ولا يتوقع التفوق عليهما هذا الموسم.

وتابع سكولز، الذى اعتزل فى 2013 لصحيفة ديلى ميرور، "عند النظر إلى مانشستر سيتى وربما ليفربول لا أعتقد أن مانشستر يونايتد يملك الإمكانيات الموجودة فى الفريقين حاليا، أبرم ليفربول تعاقدات رائعة جداً، مانشستر يونايتد أنهى الموسم الماضى متقدما عليه"، وتابع "لا أعتقد أنه سينافس على لقب الدورى هذا العام".

واستهل مانشستر يونايتد مسيرته فى الدورى بالفوز 2-1 على ليستر سيتى الجمعة وسيخوض الجولة الثانية فى ضيافة برايتون آند هوف ألبيون الأحد المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة