هيئة الكتاب تشارك بـ1500 عنوان فى معرض بلجراد الدولى للكتاب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:00 ص
هيئة الكتاب تشارك بـ1500 عنوان فى معرض بلجراد الدولى للكتاب معرض بلجراد الدولى
رسالة بلجراد بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الهيئة العامة المصرية للكتاب فى معرض بلجراد الدولى للكتاب، بدورته الـ46، التى تحمل شعار "ملك وكتابة"، بـ1500 عنوان من إصدارات الهيئة، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى يوم 27 أكتوبر الجارى. 
 
ومن أبرز العناوين المشاركة، صوت العرب، آثار باحثة البادية، الرؤية والإدارة، نجيب محفوظ، فى التحليل اللغوى، لعبة الضمائر، نجيب محفوظ الانسان، نجيب محفوظ ادبة فى ايطاليا، الرؤية الثورية، نجيب محفوظ الشخصية الدينية، نجيب محفوظ بيليوجرافيا تجريية، نجيب محفوظ يتذكر، نجيب محفوظ بختم النسر، سيناء ملتقى الاديان، الصيدلة فى مصر الفرعونية، سينما نجيب محفوظ. 
 
كما يضم الجناح رسالة إلى شهيد، أحلام صغيرة، المجموعات الشعرية، الأعمدة السبعة، تمثال الحرية، ملكات مصر، التنيم والشمس والقمر، دموع التماسيح، الطبيب الصغير، نجيب محفوط كاتبا مسرحيان نجيب محفوظ لعبة الضمائر، القاهرة خططها وتطورها، عالم مليان حب ووطيبة، ما الفن التشكيلى، ما الفلسفة، ما الموسيقى، ما التاريخ، العمارة الاسلامية والقبطية، وادى السلام، وغيرهم..
 
جدير بالذكر أن الهيئة المصرية العامة للكتاب ترجمت كتبا إلى اللغة الصربية من خلال الاستعانة بمترجمين صربيين على دراية واسعة باللغة العربية، ومن بين الكتب التى تم ترجماتها كتاب ملكات مصر، صربيا فى عيون مصرية، ديوان شعر لطارق الطيب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة