محافظ بنى سويف الجديد: اختيارى أصغر محافظ فى تاريخ مصر مسؤولية كبيرة.. الدكتور محمد هانى: توجيهات القيادة السياسية تنصب على التواجد فى الشارع مع المواطنين ووضع المواطن على رأس أولويات الحكومة.. صور

الأحد، 01 ديسمبر 2019 01:13 ص
محافظ بنى سويف الجديد: اختيارى أصغر محافظ فى تاريخ مصر مسؤولية كبيرة.. الدكتور محمد هانى: توجيهات القيادة السياسية تنصب على التواجد فى الشارع مع المواطنين ووضع المواطن على رأس أولويات الحكومة.. صور محافظ بنى سويف الجديد
بنى سويف أيمن لطفى _ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدكتور هانى غنيم: التقيت المستشار هانى عبد الجابر واستكمال المشروعات القومية وتطوير الكورنيش على رأس أولوياتى


أعمل بروح الفريق الواحد وسيكون هناك حساب للمقصرين 

الإعلام مرآة المسؤول وأداة مساعدة لإنجاح المنظومة بالمحافظة

أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف الجديد، أنه أحد شباب البرنامج الرئاسى، مشيرا إلى أنه فخور كونة شاب عمره 34 سنة تولى منصب أصغر محافظ فى جمهورية مصر العربية، ومؤكدا  فى أول يوم عمل له داخل المحافظة خلال لقائه بالصحفيين، أنه سيضع على عاتقه مسؤلية كبيرة، وأنه سيكون عند حسن ظن القيادة السياسية فى اختيارة محافظا لبنى سويف .

محافظ بني سويف الجديد (1)

وعن اختيارى محافظ لبنى سويف، أكد الدكتور محمد هانى أن اختيار ومجموعة الشباب كنواب للمحافظين فى عام 2018 واختيار كباقورة اختيارات الشاباب كمحافظ بمثابة نجاح لجيل الشباب وفى ذات الوقت تحدى كبير لهؤلاء الشباب.

وعن خطتة لتطوير المحافظة، أكد محافظ بنى سويف أنه التقى المحافظ السابق المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف السابق وعقد جلسة معه وبحث خلال الجلسة الخطة الموضوعة بالمحافظة مشيرا إلى أنه سيكمل مسيرة المستشار هانى عبدالجابر.

محافظ بني سويف الجديد (2)

وأكد محافظ بنى سويف، أن استكمال المشروعات القومية الجارى تنفيذها وتطوير كورنيش النيل سيكون على رأس أولويات المحافظة فى المرحلة الحالية.

وتابع المحافظ، أن الرئيس السيسى عقد اجتماعا مع المحافظين عقب حلف اليمين، ومؤكدا أن يكون المواطن على رأس أولوية الدولة والتعديات على الأراضى الزراعية.

محافظ بني سويف الجديد (3)

وقال محافظ بنى سويف، إنه سيستغل الخبرات التى اكتسبها خلال عمله فى محافظة بورسعيد فى نقلها إلى محافظة بنى سويف والاستفادة من المشروعات الجديدة التى تم تنفيذها ونقلها إلى محافظة بنى سويف.

وأضاف محافظ بنى سويف، أن سياسة التواجد فى الشارع ستكون سياستى داخل محافظة بنى سويف وهو ما كنت أعمل به داخل محافظة بورسعيد، مشيرا إلى أن التواجد بين المواطنين فى الشارع هى توجيهات القيادة السياسية بضرورة التواجد بين المواطنين فى الشارع .

وكشف الدكتور محمد هانى أنه سيكون هناك تعاون مثمر مع الناءبين المعينين مؤكدا أن الدكتور عاصم سلامة لديه خبرة داخل المحافظة بالإضافة إلى أن بلال حبيش الناءب الجديد على الرغم من أنها أول تجربة له كنائب محافظ الا أنه لديه الكثير من الخبرات .

محافظ بني سويف الجديد (4)

وأشار المحافظ إلى أن هناك خطة سيتم وضعها بطريقة العمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاز الخطط الموضوعة.

وأوضح الدكتور محمد هانى، أنه يعمل بروح الفريق الواحد وأن الجهاز التنفيذى للمحافظة سيكون بمثابة الذراع الأيمن له مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يوجد تقصير من أحد أفراد الجهاز فسيكون هناك تقويم له والتقويم والحساب سيكون على مقدار الخطأ مؤكدا أنه لن يكون هناك تعاون فى حق الدولة.

وقال الدكتور محمد هانى، إن الإعلام الهادفة هو مرآة التنفيذى قائلا "الإعلام سيكون مرآة لمتابعة مشاكل المحافظ واتقبل النقد البناء، مشيرا إلى أنه منفتح على الإعلام ولكن الإعلام الهادف الذى يعد أداة مساعدة له .

محافظ بني سويف الجديد (5)

وعن أيهما أفضل الطبيب أم المحافظ أكد الدكتور محمد هانى أنه فى خدمة مصر فى أى موقع يتم اختيارة فيه.

ووجه الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف رسالة لمواطن المحافظة بأنه سيكون متواجد بينهم وسيكون أقرب إليهم فى الشارع لحل المشكلات.

 
محافظ بني سويف الجديد (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة