محافظ الدقهلية: مصر تعيش هذه الأيام فى أعياد جمعت شعبها على المودة

الأحد، 28 أبريل 2019 11:39 ص
محافظ الدقهلية: مصر تعيش هذه الأيام فى أعياد جمعت شعبها على المودة محافظ الدقهليه يتلقى التهانى
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، في مكتبه صباح اليوم وكلاء الوزارة ومديري المديريات وعدد من مديري العموم ومديري الإدارات بالمحافظة وذلك لتهنئته بعيد القيامة المجيد، وأكد شاروبيم على أن مصر تعيش هذه الأيام في أعياد جمعت شعبها على المودة والمحبة والتآخي. 
 
وقال إن من حسن الطالع ان تأتي احتفالات مصر باستعادة آخر شبر من اراضيها مع أعياد المسيحيين، واليوم استقبل أبنائي وزملائي العاملين بالمحافظة في يوم عيد القيامة المجيد وأتمنى ان التقي بهم في أيام كلها عمل واجتهاد من أجل هذا الوطن الذي نحبه جميعا ونعمل على تقدمه وازدهاره.
 
و من جانب اخر شهد المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة احتفال الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد نيابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بحضور نيافة الانبا داود أسقف المنصورة وتوابعها ،والقمص ساروفيم وديع وكيل مطرانية العذراء مريم والملاك ميخائيل بالمنصورة . 
 
وأكد المهندس مختار الخولي خلال مشاركته قداس عيد القيامة نيابة عن محافظ الدقهلية ،أننا معا هنا اليوم لنتشارك أفراح واعياد المصريين جميعا ولا فرق بينهم بسبب دين او عقيدة ،وقال إن الأديان جميعها رسالتها الأساسية المحبة والسلام، والمسلمين والمسيحيين في مصر يضربون على مر التاريخ أروع الأمثلة للتعايش والاخوة .
 
وأضاف الخولي أننا كيان واحد لا يتجزأ يعيش على أرض وتحت سماء واحدة في ظل وطن واحد، تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية منذ فجر التاريخ، وان مصر محفوظه بشعبها وأرضها بحفظ الله ورعايته وعنايته .
 
ومن جانبه أعرب الانبا داود عن سعادته البالغة لحضور ضيوف المحافظة نيابة عن محافظ الدقهلية وشدد على روح الاخوة والمحبة التي تسود صفوف الشعب المصري كله مسلمين ومسيحيين واننا سنظل جسد واحد رغم كيد الكائدين ومؤامرات الحاقدين. 
 
شهد القداس العقيد أحمد صلاح المستشار العسكري للمحافظة ،والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
 
كما استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بمكتبه اليوم اللواء زكي صلاح مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطني بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية الذين قدموا له التهنئة بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد. 
 
كما استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة،واكدوا على عمق الروابط التي تجمع بين أبناء الوطن والتصدي لكل محاولات الفرقة والوقيعة واشادوا بالتعاون بين الأجهزة الأمنية وبين محافظة الدقهلية ،واضافوا ان المحافظة تشهد استقرارا أمنيا يشعر به المواطنين من ابنائنا وان التعاون بين الجميع أدى إلى تحقيق نجاحات كبيزة في التصدي للجريمة بكافة أنواعها كما أن هناك جهودا تبذل لحل مشكلة المرور بمدينة المنصورة وباقي مدن المحافظة. 
 
ومن جانبه أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على أن المحافظة تعيش حالة من الاستقرار الأمني بفضل الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية وبفضل تلاحم هذه الأجهزة مع المواطنين والتعاون الكبير بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والجهات الأمنية. 
 
وقال إننا يجب أن نستمر في العمل على تحقيق أقصى قدر ممكن من الاستقرار الذي يشعر به المواطنون ويساعدهم على أداء أعمالهم ومهامهم بشكل يحقق الرضى النفسي لديهم. 
قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أنني وجميع القيادات التي جاءت لتقديم التهنئة للأخوة الكاثوليك من ابناء المنصورة والدقهلية كلها نعلن عن سعادتنا الكبيرة . 
 
واضاف شاروبيم اننا نلتقي بعد ان قال شعب مصر كلمته الحاسمة واخرست كل الألسنة الحاقدة.
IMG-20190428-WA0002
 
IMG-20190428-WA0003
 
IMG-20190428-WA0005
 
IMG-20190428-WA0012
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة