تدريبات قوية للافيال استعداد لمواجهة مالي وراحة لنجم توتنهام

الجمعة، 05 يوليو 2019 07:15 م
تدريبات قوية للافيال استعداد لمواجهة مالي وراحة لنجم توتنهام كوت ديفوار
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أدى منتخب كوت ديفوار مرانه اليوم على إحدى الملاعب الفرعية لنادي وادي دجلة إستعداد لمواجهة منتخب مالي في الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأفريقية .
 

وحقق منتخب كوت ديفوار فوزًا ساحقًا على نظيره منتخب ناميبيا بنتيجة 4 - 1، ليتأهل لثمن نهائى أمم أفريقيا 2019، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، على ملعب "الدفاع الجوى" ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة من البطولة.

 
 
وشارك جميع لاعبي منتخب الأفيال في مران اليوم فيما غاب نجم الفريق سيرجي اورييه لاعب نادي توتنهام والذي فضل مدرب الفريق العاجي منحه راحة من التدريبات الجماعية .
 
وفي نفس السياق قاد الحارس الشهير جان جاك تيزي مدرب حراس المرمى تدريبات الحراس وتم التركيز على ركلات الترجيح في نهاية المران تحسبا للجؤء إليها .
 
وصلت بعثة منتخب كوت ديفوار إلى مدينة "السويس" قادمة من "القاهرة" أمس، الخميس، استعدادًا لمواجهة مالي الاثنين المقبل ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وعقب وصول البعثة بعد حوالي ساعتين و20 دقيقة فى الطريق من القاهرة للسويس تناول الفريق الغداء، وبعدها مباشرة توجه إبراهيم كامارا المدير الفني ومساعديه إلى ملعب بتروجت لمعاينته قبل خوض أول حصة تدريبية عليه مساء أمس.

 
احتل منتخب كوت ديفوار المركز الثانى فى المجموعة الرابعة والتى أقيمت مبارياتها فى استاد "السلام"، بينما تصدر منتخب مالى المجموعة الخامسة التي تستضيفها "السويس".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة