أول مدربة مصرية معتمدة من الاتحاد الإنجليزى: الناس شيفانى بعمل جريمة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 05:17 م
أول مدربة مصرية معتمدة من الاتحاد الإنجليزى: الناس شيفانى بعمل جريمة حوار تليفزيون اليوم السابع مع أول مدربة مصرية معتمدة من الاتحاد الإنجليزي
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فايزة حيدر، أول مدربة مصرية معتمدة من الاتحاد الإنجليزى، إن حصولها على رخصة التدريب من الاتحاد الإنجليزى بدأت بترشيحها في عام 2011 من خلال التعرف على كيفية تدريب أطفال صغار، مشيرة إلى أنها انتقلت بعد ذلك لخدمة المجتمع المحلى فى هذا الشأن فى المرحلة الثانية، أما المرحلة الثالثة فتتمثلت في الحصول على كورسات تدريبية ومن ثم نقل الخبرات إلى المتدربين بعد ذلك.

وأضافت فايز حيدر، فى حوار خاص أجراه "تليفزيون اليوم السابع" معها، أن البرنامج الذى شاركت فيه بدأت في مصر في عام 2007، موضحة أنه تم اعتماد 24 مدربة في مصر، وخدمن هؤلاء المدربات 300 ألف فتاة تمارس كرة القدم.

وأشارت إلى أنها بدأت ممارسة رياضة كرة القدم في عام 94، وكان الأمر صعباً عليها، مضيفة: "الناس كانت شيفاني بعمل جريمة، كل اللي بيلعبوا ولاد وأنا بنت وحيدة، والحتة المادية كانت صعبة جداً ومكنش فيه فلوس وبدل انتقال من أهلى، وكان كفاية إننا نقدر نعيش".

وتابعت: "لعبت أول موسم كرة قدم نسائية في  نادي حلوان العام عام 97، ولعبت في منتخب مصر وأنا عندي 14 سنة، وشاركت في كأس الأمم الأفريقية، مضيفة: "بخدم منتخب مصر لحد دلوقتي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة