زوجة ابن القرضاوى لـ تليفزيون اليوم السابع: عبد الرحمن مضطرب نفسيا.. فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:00 م
زوجة ابن القرضاوى لـ تليفزيون اليوم السابع: عبد الرحمن مضطرب نفسيا.. فيديو حوار تلفزيون اليوم السابع مع زوجة نجل القرضاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مروة عاشور زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوى، أسرار وتفاصيل جديدة عن حياتها مع نجل القرضاوى، وذلك خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع.

وقالت، إن زوجها عبد الرحمن يوسف القرضاوى، يعيش حياة مزيفة، فهو "مضطرب نفسيًا"، ويتلذذ بتعذيبها ومنعها من المصاريف، مضيفة:" عذبنى وبينتقم من بناته، فكرت فى اللجوء إلى القنصلية المصرية من أن تم تقطيع باسبورى.. واكتشفت أنها يقوم بعلاقات نسائية مريبة".

وواصلت:" فكرت أن أطلب منه الطلاق كثيرًا، ولكنه طلب منى التنازل عن أولادى مقابل أن يطلقنى، بجانب توقيع شيك بـ 10 ملايين دولار..وعندما حاولت السفر بهم إلى مصر، تم منعى من قبل القائمين على المطار".

وأوضحت:"عندما دخلت المطار فى إسطنبول للسفر ودخلت على ضابط الجوازات وجد ورقة مكتوبة بخط اليد مكتوب فيها أسمائنا أنا وأولادى كى تمنعنا من السفر وكان واضح للغاية أنه كلم صديقه فى المطار لمنعنا من السفر، وكان عارف أننا سنسافر فى هذا اليوم وبالفعل تم منعنا من السفر أنا والبنات".

كما أشارت زوجة عبد الرحمن، إلى أنها فى المرة الأولى تحدثت لوالده، ولكن يكن مستوعبًا تصرفات ابنه، مضيفة:"لكننى الآن أحاول الوصول له كثير، ولكن يتم منعي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة