تهديدات آرسنال وراء بقاء محمد الننى مع بشكتاش لنهاية الموسم

الجمعة، 12 يونيو 2020 12:53 م
تهديدات آرسنال وراء بقاء محمد الننى مع بشكتاش لنهاية الموسم محمد الننى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن محمد الننى، لاعب آرسنال الإنجليزى المعار لصفوف بشكتاش التركى، قرر الأسبوع الماضى جمع حقائبه لمغادرة ناديه بعد عدم حصوله على مستحقاته الماليةوأنهى نادى بشكتاش أزمة المستحقات المتأخرة للنجم المصرى محمد الننى، بعدما دفع قيمة رواتبه المتأخرة لدى النادى، والتى تصل إلى 3 أشهر ليقرر اللاعب البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

وقالت صحيفة " aksam " التركية، إن الننى قرر جمع أمتعته ومغادرة بشكتاش الجمعة الماضى على أساس أنه لم يحصل على مستحقاته، إلا أن تدخل نادى آرسنال الذى وجه تحذيرا لمحمد الننى بلغة قاسية وأبلغوه أنه سوف يعاقب إذا لم ينه الموسم فى بشكتاش، فى الوقت الذى تلقى فيه اللاعب عرضا من نادى أولمبياكوس اليونانى.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن محمد الننى لم يستطع شعور محبى بشكتاش بالتأثير المتوقع منذ انضمامه لصفوف النادى التركى، خاصة أنه لم يشارك بصفة أساسية من إجمالى 28 مباراة مع بشكتاش.

وكان محمد الننى قد انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق أرسنال.

ويحتل بشكتاش المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى التركى خلال الموسم الحالى، برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر فريق طرابزون سبور، برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن باشاك شهير، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة