لميس الحديدى عن إصابتها بكورونا: داسنى قطر فى اليوم الثالث ولدينا بمصر أفضل أطباء

السبت، 22 يناير 2022 11:44 م
لميس الحديدى عن إصابتها بكورونا: داسنى قطر فى اليوم الثالث ولدينا بمصر أفضل أطباء لميس الحديدى
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الإعلامية لميس الحديدى، تجربة اصابتها بـ فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، قائلة إن تجربتى مع فيروس كورونا لم تكن سهلة على الإطلاق، وقبل الإصابة حصلت على 3 جرعات من لقاح كورونا 2 سينوفارم والجرعة المعززة جونسون.

وقالت لميس الحديدى فى برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على قناة " أون “:” مع بداية الأعراض المسحة كانت سلبية ثم أجريت مسحة أخرى وظهرت النتيجة إيجابية وأول 3 أيام من الإصابة كانت حالتى الصحية جيدة جدا"، وفى بداية اليوم الثالث فجأة حسيت أن فى قطر داسنى وخبطنى وزادت الأعراض بشكل كبير وأصبت بالكحة بشكل كبير لمدة 10 أيام خاصة واننى مريضة حساسية صدر، وعشت مع كحة مدمرة فوق الـ 10 أيام ".

 وتابعت لميس الحديدي:" فيروس كورونا يصيب الفرد باكتئاب وأصابتنى كورونا باكتئاب شديد جدا وكل يوم الواحد بينام وبيصحى مش عارف هو أفضل من اليوم الماضى أم لا وكنت أفكر فى كل الهواجس"، مضيفة:" عالجنى مجموعة من الأطباء العظماء فى مصر ولدينا فى مصر أفضل أطباء فى الصدر والفيروسات".

وأكملت لميس الحديدى مازحة:" بقول للستات إوعى تطلعى على الميزان طول فترة المرض لأن فى فترة الإصابة بفيروس كورونا بناكل كتير وممكن ناكل 5 أو 6 مرات طول اليوم من أول البليلة وحتى الفطير المشلتت".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة