أكرم القصاص: رؤية الرئيس السيسي بها بعد نظر.. وتعتمد على البناء والانجاز

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 10:01 م
أكرم القصاص: رؤية الرئيس السيسي بها بعد نظر.. وتعتمد على البناء والانجاز الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن الإعلام المصرى يخوض معارك ويوضح حقائق وله دور مهم في توعية الشعب المصرى، وكان له نجاح كبير في تغطية قمة المناخ COP27، وتوضيح الإنجازات الكبيرة التي تشهدها مصر على مستوى المشروعات القومية، لافتا إلى أن التطورات التي تشهدها مصر يتم رصدها من الإعلام.

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى أنور، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة ETC أن الإعلام المصرى كان له دور كبير في معارك الوعى والمواجهة ليس فقط في معارك مواجهة الشائعات.

وأشار إلى أن الإعلام المصرى لديه قيم والتزامات كثيرة ولا يواجه الشائعات والأكاذيب بالشائعات والأكاذيب بل بالحقائق، وخاض معارك ضد الإرهاب، ولابد أن نعمل ونواصل طريقنا ولا نتلفت كثيرا لما يحدث فهذه هي سياسة الدولة المصرية.

وأكد أن التجارب وما حدث في المنطقة أثبت أن الدولة المصرية ورؤية الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى لديها بعد نظر، لأنها اعتمد على العمل والبناء ولا يمكن مواجهة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية إلا إذا كانت الدولة تعمل بكل طاقتها بشكل سريع في الإنجاز، ولدينا بنية أساسية في كل المجالات تم بنائها في فترة قد تحتاج لسنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة