باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إضراب بالنمسا بين عمال السكك الحديدية.. وحصار فندق بمقديشو من قبل مسلحين بالصومال.. وروسيا تستدعى السفير النرويجى.. وتغير المناخ يهدد النحل فى قطاع غزة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إضراب بالنمسا بين عمال السكك الحديدية.. وحصار فندق بمقديشو من قبل مسلحين بالصومال.. وروسيا تستدعى السفير النرويجى.. وتغير المناخ يهدد النحل فى قطاع غزة إضراب النمسا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

أدى إضراب عمال السكك الحديدية فى النمسا الاثنين إلى توقف خدمات القطارات في البلاد.

الصومال يعلن انتهاء حصار مسلحين لفندق بمقديشو

أكدت الشرطة الصومالية، انتهاء حصار مسلحين لفندق بمقديشو، وأنها مستمرة في ملاحقة العناصر التابعة لحركة الشباب الإرهابية.
 

روسيا تستدعي السفير النرويجي بعد اعتقال رعايا روس

استدعت الخارجية الروسية السفير النرويجي بشأن ما قالت إنه اعتقال لدوافع سياسية لمواطنين روس بزعم استخدامهم طائرات مسيرة بشكل غير قانوني.

الحزب الحاكم في نيبال يتصدر انتخابات البرلمان دون الحصول على الأغلبية

 
تصدر الحزب الحاكم الرئيسي في نيبال الانتخابات البرلمانية التي جرت الأسبوع الماضي، بعد فرز معظم الأصوات
 
 
تستعد رئيسة وزراء فرنسا إليزابيث بورن، لزراعة شجرة فى حديقة قصر "ماتينيون" (المقر الرسمي ومقر عمل رئيس الحكومة الفرنسية منذ عام 1935)
 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، فتاة فلسطينية، لدى زيارتها لشقيقها الأسير في سجن "بئر السبع" ايشل.

نحل غزة "فى خطر" بسبب تغير المناخ

لم يسلم النحل المُنتج للعسل في غزة من تبعات تغير المناخ، وتسببت الأمطار والرياح فى بقاء النحل داخل الخلايا، خلال الربيع الماضي، في حين كان يُفترض أن ينشط بحثا عن الرحيق.

مثل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، مجددا اليوم أمام قاضي التحقيق المتخصص بقضايا الإرهاب، لاستجوابه في قضية تتعلق بتهم "تسفير جهاديين" من تونس إلى سوريا والعراق، على ما أفاد محاميه.

إستقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر الجاري، بمقر الأمانة العامة للجامعة، المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، وشهد اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن تطورات الوضع في ليبيا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة