التاتو ضيع نظرها.. أيرلندية تصاب بالعمى بسبب وشم العين (فيديو)

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 08:00 م
التاتو ضيع نظرها.. أيرلندية تصاب بالعمى بسبب وشم العين (فيديو) وشم العين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المبالغة فى الأشياء تضر دائما بأصحابها، وهذا ما حدث مع طالبة قانون أيرلندية تدعى أنايا بيترسون، قررت رسم تاتو وتلوين مقل عينيها باللون الأزرق الساطع، فأصيبت بالعمى ببطء.
 
 بيترسون التي لديها 5 أطفال، كانت تشعر بالرهبة من مظهر آمبر لوك الفريد، وقررت رسم مقل العيون فى عام 2020، على الرغم من تحذير ابنتها لها البالغة من العمر 7 سنوات التى سألتها عما سيحدث إذا أصيبت بالعمى.
 
حصلت بيترسون على وشم مقلة عينها اليمنى فى يوليو من عام 2020، وعلى الرغم من تعاملها مع الصداع وجفاف العين أثناء "عملية الشفاء"، قررت أن يتم وشم عينها اليسرى أيضًا، بعد 5 أشهر فقط، ويبدو أن العملية مرت دون عقبات، إلا بعد شهور من دون مضاعفات، فى أغسطس من العام الماضى، استيقظت طالبة القانون الأيرلندية بجفون متورمة وبدا أنها كانت فى مباراة ملاكمة، وفقا لموقع oddity central.
 
ولأن التورم كان يزداد سوءًا، دخلت إلى المستشفى حيث بدت المضادات الحيوية غير مجدية ضد الالتهاب، وتلقت الدواء عن طريق التنقيط لمدة 3 أيام وأخذت جرعة في احدى مقل عينيها، خضعت فى النهاية لعملية جراحية فى العين للحفاظ على بصرها، ولكن على الرغم من أنها تعافت بما يكفى لتخرج، إلا أن مشاكلها لم تنته بعد.
 
رغم مشكلة الالتهاب قد تم حلها فى النهاية، إلا أن الطلاء الموجود فى مقل عينيها كان له بالفعل تأثير خطير على رؤيتها وصحة عينها بشكل عام، فبعد فحصها، أخبر طبيب عيون أنايا أنها معرضة بشكل كبير للإصابة بالجلوكوما و وهي حالة خطيرة للعين يمكن أن تسبب العمى، وقالت إن بصرها تدهور بالفعل بشكل كبير.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة