"فات الكتير ما بقاش إلا 180 سم".. فرق إنقاذ الطفل المغربى: حفرنا 4 أمتار يدويا وباقى أقل من مترين ونصل إلى ريان.. صخرة صغيرة تسببت فى تأخير إنهاء العملية.. خلية الأزمة تدعو للتريث قبل بث المعلومات

السبت، 05 فبراير 2022 02:07 م
"فات الكتير ما بقاش إلا 180 سم".. فرق إنقاذ الطفل المغربى: حفرنا 4 أمتار يدويا وباقى أقل من مترين ونصل إلى ريان.. صخرة صغيرة تسببت فى تأخير إنهاء العملية.. خلية الأزمة تدعو للتريث قبل بث المعلومات الطفل ريان
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل السلطات المغربية آخر جهودها من أجل التوصل إلى مكان الطفل المغربي ريان داخل البئر الذى سقط فيه يوم الثلاثاء الماضي، حيث قالت فرق الإنقاذ المغربية، إنها حفرت 4 أمتار يدويا والمتبقي 180 سنتيمترا للوصول إلى الطفل المغربي ريان، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

وأفادت قناة "إكسترا نيوز" في خبر عاجل، أن صخرة صغيرة تسببت في تأخير عملية الوصول إلى الطفل ريان وفق مصدر مغربي مسؤول، وأضاف المصدر المغربي أن الصخرة توجد في عمق النفق الذى تم تشييده للوصول إلى الطفل ريان وتطلب هدمها 3 ساعات.

 

وكذلك تواصل فرق الإنقاذ ضخ الأوكسجين للطفل المغربي ريان، وسط تجمهر مواطنين حول مكان عمليات إنقاذ الطفل ريان رغم دعوات السلطات لهم، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية.

 

فيما دعت خلية الأزمة للتريث قبل بث أي معلومات عن صحة الطفل ريان.

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول أن كاميرات المراقبة رصدت الطفل وهو يستلقي على جانبه داخل البئر.

 

وسقط الطفل المغربي ريان في بئر على عمق 32 مترا يوم الثلاثاء الماضي، بمنطقة تمروت فى إقليم شفشاون شمالى المغرب، ومنذ ذلك الحين تحاول السلطات المغربية بكافة طواقم الإنقاذ والمتطوعين العمل على إخراجه.

 

فيما قال صحفي مغربي، إنه تم استقدام تعزيزات أمنية إلى مسرح عملية إنقاذ الطفل ريان، مشيرًا إلى إفراغ المدخل المقابل للنفق لتحضير سيارة الإسعاف على ما يبدو، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل، وأضاف الصحفي المغربي للعربية: "رجال الإنقاذ يقتربون بحذر من الطفل ريان".

 

وهكذا من المرتقب أن تحمل الساعات المقبلة، أخبارا جديدة بشأن وضعية الطفل ريان الذى سقط فى ثقب مائى بالقرب من منزله بمركز تمروت.

 

وشغلت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، والعالق في منتصف بئر عمقها 60 مترا ولا يتجاوز قطرها 30 سم، في ضواحي مدينة شفشاون، بشمال المغرب، العالم أجمع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة