طارق علام فى رسالة لمتابعيه قبل رمضان: نحتفل بالشهر الكريم وندعم بلدنا

الأربعاء، 30 مارس 2022 04:45 م
طارق علام فى رسالة لمتابعيه قبل رمضان: نحتفل بالشهر الكريم وندعم بلدنا طارق علام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الإعلامي طارق علام فيديو له مؤخراً، أثناء حديثه إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك بمناسبة اقتراب شهر رمضان، والذى طالب فيه كافة المتابعين بضرورة الاحتفال بشهر رمضان ودعم مصر، قائلاً : "يا ريت حملات السياحة تشتغل تاني من جديد بصورة مكثفة علشان أخواتنا في الدول العربية المختلفة ينزلوا مصر يستمتعوا بالشهر الكريم فيه، وبمناطقه المميزة".

وأضاف : "اتمني كمان من المصريين في الخارج دعم مصر، من خلال تحويل أموالهم إلى مبلغ بالجنيه المصري، فلو كل واحد بس حول 100 دولار للجنيه المصري في البنك، من أبناء مصر في الخارج سيكون هذا الأمر دعم مميز".

 

هذا ويقدم الاعلامي طارق علام على شاشة قناة المحور برنامج "كلام من دهب"، و كان الإعلامى طارق علام قد كشف مؤخرًا فى تصريحات لتليفزيون "اليوم السابع"، خلال لقاء خاص عن مشروع سينمائى كبير فى العام الجديد، وهو تجهيزه لفيلم الأرض السوداء، وهو من بطولة جماعية وسيكون بصبغة عالمية تاريخية.

 يذكرأن طارق علام حكى، عددًا من المواقف الطريفة التى تعرض لها أثناء تصوير "كلام من دهب" وقال: "كنت بصور مرة فى العجوزة مع حارس عقاروجاوب خطأ وكنت بسأله عن الكاحل ومكنش عارف سيبته ومشيت وقالى عارف وبرده جاوب خطأ قلتله مفيش نصيب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة