لو عندك مناسبة قريب.. استلهمى فستان السهرة من السجادة الحمراء

الإثنين، 09 مايو 2022 02:00 م
لو عندك مناسبة قريب.. استلهمى فستان السهرة من السجادة الحمراء فستان سهرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر المرأة بالحيرة عند اختيار فستان مناسب للذهاب لإحدى المناسبات، لتحصل على إطلالة أنيقة تجعلها مميزة بين الحضور، لذلك تبحث في المواقع المختلفة عن الفساتين المميزة والأنيقة لتختار التصميم المناسب لها، ولكن يمكن أن تستوحى المرأة التصميم المناسب لها من الفعاليات الفنية المختلفة، ومنها حفل "ميت جالا "الذى أقيم الأسبوع الماضي في مدينة نيويورك وحضرته العديد من النجمات .

أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن النجمات اللواتى حضرن حفل "ميت جالا"، ارتدين فساتين مختلفة والتي منها المصممة بزخارف وكشكشة وترتر وغيرها من التصميمات المختلفة التي يمكن تقليدها لحضور حفل زفاف أو أي مناسبة أخرى.

وعرض التقرير، بعض تصميمات فساتين النجمات والتي تشبه الفساتين التي ارتدتها بعض النجمات في الحفل، ويمكن تصميمها بسعر أقل، لارتدائها عند حضور حفل الزفاف أو أي مناسبة أخرى، وهذه الفساتين نستعرضها في هذا التقرير.

فستان بريش

يمكن تصميم فستان متوسط الطول أزرق فاتح، مزين بالريش، ومصمم بنصف أكمام، والذى يمكن ارتدائه عند حضور حفل زفاف أو أي مناسبة أخرى.

فستان متوسط الطول
فستان متوسط الطول

 

فستان وردى

ويمكن تصميم فستان طويل من قماش وردى مصمم بنصف أكمام ومربع عند منطقة الصدر، الذى يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية رقيقة أمام الأخرين.

فستان وردى
فستان وردى

 

فستان بربطة عنق

ولمحبى الفساتين الكلاسيكية، يمكنك تصميم فستان متوسط الطول ومصمم بربطة عنق، وبكشكشة عند أسفل الفستان، وبدون أكمام مما يضيف للمرأة إطلالة أنثوية مميزة.

فستان بربطة عنق
فستان بربطة عنق

 

فستان قصير مزين بالترتر
 

ويمكن تصميم فستان قصير بدون أكمام ومزين بالترتر عند منطقة الصدر، وبريش عند أسفل الفستان، ويمكن ارتدائه في المناسبات الليلية.

فستان مزين بالترتر
فستان مزين بالترتر

 

فستان أزرق بترتر
 

ويمكن أيضاً تصميم فستان أزرق بترتر، متوسط الطول، وبدون أكمام لحضور أحد حفلات الزفاف أو أي مناسبة ليلية أخرى.

فستان أزرق مزين بالترتر
فستان أزرق مزين بالترتر

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة