رسائل هامة من الرئيس السيسى فى ذكرى ثورة يوليو.. موجز إخبارى جديد

السبت، 23 يوليو 2022 01:03 م
رسائل هامة من الرئيس السيسى فى ذكرى ثورة يوليو.. موجز إخبارى جديد جرمين شلبى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، موجز إخبارى جديد من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أهم الأخبار.

 

وتابع الموجز الإخبارى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال إن إنجازات الدولة المتلاحقة في مختلف المجالات شاهدة على قوة الإرادة المصرية للتقدم وبناء المستقبل، مؤكدا: "لقد باتت الإنجازات المتلاحقة، التي تحققت في مصر على مدار السنوات الأخيرة، لاسيما في مجالات البنية الأساسية، والتجمعات العمرانية الجديدة، والطاقة، وتوطين الصناعة شاهدًا على قوة الإرادة المصرية للتقدم، وبناء مستقبل أفضل، وتكوين اقتصاد قومي قوي وراسخ"، جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليو.

كما تابع الموجز الإخبارى، أن المهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، صرح بأنه تم فتح باب الحجز لقطع أراضي مقابر بنظام اللحد بعدد 100 قطعة أرض مقابر للمسلمين، و11 قطعة أرض مقابر مسيحيين بمساحة 28م٢ تقريبا للقطعة، بمدينة النوبارية الجديدة، بنظام حق الانتفاع.

وأوضح نائب رئيس الهيئة، أنه على الراغبين في التقدم للحجز شراء كراسة الشروط والمواصفات من جهاز مدينة النوبارية الجديدة، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح خلال الفترة من 2022/7/24 : 2022/9/14 بجهاز المدينة في مواعيد العمل الرسمية.

واختتم موجز الأخبار، بأنه تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، طقس شديد الحرارة  رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة  رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء ، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 36  درجة والمحسوسة 38 والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والمحسوسة 34 درجة والصغرى 24 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والمحسوسة 32 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والمحسوسة 41 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة والصغرى 28 درجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة