وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل friends بالسكتة القلبية.. عانى طويلاً مع رحلة الإدمان وكلفته 9 ملايين دولار و12 عملية جراحية و6000 زيارة لمراكز التعافي.. أحب جينيفر أنيستون ورفضت الارتباط به.. ونعاه رئيس وزراء كندا

الأحد، 29 أكتوبر 2023 03:29 م
وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل  friends بالسكتة القلبية.. عانى طويلاً مع رحلة الإدمان وكلفته 9 ملايين دولار و12 عملية جراحية و6000 زيارة لمراكز التعافي.. أحب جينيفر أنيستون ورفضت الارتباط به.. ونعاه رئيس وزراء كندا ماثيو بيري
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى اليوم ماثيو بيري Matthew Perry نجم مسلسل Friends الأمر الذي أثار صخبًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه التريندات، فالنجم الذى يمتلك قاعدة كبيرة من الجمهور كان دومًا لديه حكاياته عديدة نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

إدمان ماثيو بيري المخدرات والكحول

عانى ماثيو بيري كثيرًا بسبب المخدرات حتى أجرى عمليات كثيرة وصلت لأكثر من 12 عملية جراحية منقذة للحياة، و15 رحلة لإعادة التأهيل و6000 زيارة إلى AA مركز للتعافى، وهو ما جعله ينفق خلال تلك الرحلة نحو 9 ملايين دولار على معركة إدمان الكحول والمخدرات وفي مرحلة ما خلال العلاج ذكر في مذكراته أن الأطباء أخبروه أن لديه فرصة 2٪ فقط للبقاء على قيد الحياة.

حب Matthew Perry لـ جينيفر أنيستون ورفضها الارتباط به

لم يظهر ماثيو بيري خلال أي من حلقات مسلسل Friends محبًا لـ جينيفر أنيستون إلا أنه كشف في مذكراته أنها هي من كانت في قلبه طوال الوقت، وكان معجبًا بها بصورة كبيرة، كشف ماثيو بيرى، عن إعجابه بالنجمة جينيفر أنيستون، معترفًا بأن العمل معها كان صعبًا في بعض الأحيان بعد أن رفضت مبادلته نفس الإعجاب، وكشف عن أنه التقى بها قبل 3 سنوات من العمل معًا في مسلسل "Friends"، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين.

ماثيو بيري وجينيفر انيستون
ماثيو بيري وجينيفر انيستون

أضاف أنه أُعجب بها كثيرًا من أول لقاء بينهما، لكن عندما طلب منها الخروج معًا للعشاء رفضت طلبه، وهي ذكرى جعلت عملهما معًا في نهاية المطاف أمرًا محرجًا بالنسبة إلى ماثيو بيرى، لكن على مر السنين، تمكن ماثيو بيرى من طرد فكرة الإعجاب من رأسه لتنشأ بينهما صداقة جديرة بالاهتمام، خاصةً بعد أن بدأت أنيستون فى قصة عاطفية مع براد بيت.

ماثيو بيري فى صورة من مكان وفاته قبل أسبوعين

ماثيو بيري سبق وشارك متابعيه عبر موقع إنستجرام بصورة له في نفس المكان الذى أشارت التقارير العالمية إلى أنه توفى فيه، وهو الجاكوزي المخصص له.

وكتب موقع ديلى ميل أن ماثيو بيري شارك متابعيه مؤخرًا قبل أسبوعين بالتحديد ببوست له على موقع إنستجرام، وهو يسترخي داخل الجاكوزي فى قصره، ولم يكن يتخيل وقتها أنه سيتوفي داخل هذا المكان ليثير صدمة كبيرة لمتابعيه حول العالم.

وتوفى الممثل الأمريكى ماثيو بيرى نجم مسلسل Friends عن عمر يناهز 54 عامًا غرقًا في جاكوزي داخل منزله بولاية لوس أنجلوس.

ماثيو بيري قبل أسبوع من وفاته وهو يسترخي فى المكان الذى توفي فيه
ماثيو بيري قبل أسبوع من وفاته وهو يسترخي فى المكان الذى توفي فيه

وقد علقت محبوبة ماثيو بيري في مسلسل friends على خبر وفاته الصادم من خلال حسابها على موقع إنستجرام، وهي الممثلة ماجي ويلر التي طالما ارتبطت في ذهن الملايين حول العالم بحب الممثل الراحل ضمن أحداث المسلسل بحكم الشخصيتين الذي لعبها كلاهما.

ماجي ويلر كتبت على إنستجرام: "يا لها من خسارة كبيرة للعالم كله، سيفتقد الجميع ماثيو بيري، فالفرحة الذي جلبها للكثيرين في حياته القصيرة جدًا ستستمر".

وتابعت عن Matthew Perry: "أشعر بأنّني محظوظة جدًا بكل لحظة إبداعية شاركتها معك خلال مسلسلنا".

فى حين كتب رئيس وزراء كندا الذى اشتهر بعلاقة صداقتهما سوياً منذ الدراسة على خبر وفاته بقوله : "لن أنسى أبدًا أوقاتنا سوياً ومرحنا بساحة المدرسة، أعلم أن الناس في جميع أنحاء العالم لن ينسوا أبدًا الفرحة التي جلبتها لهم، أشكرك على كل الضحكات،  فلقد كنت محبوبًا وسنفتقدك".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة