احتفالية إيهاب توفيق بميدان الجلاء.. وفرحة المصريين بعد إعلان الرئيس ترشحه

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 06:00 ص
احتفالية إيهاب توفيق بميدان الجلاء.. وفرحة المصريين بعد إعلان الرئيس ترشحه جانب من الحفل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الفنان إيهاب توفيق احتفالية الذكرى الـ50 لنصر أكتوبر، والتي أقيمت بميدان الجلاء، وسط أجواء احتفالية وفرحة كبيرة من المصريين بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024.

وغنى الفنان إيهاب توفيق العديد من أغانيه الشهيرة، واستمر المواطنون في الرقص والغناء والاحتفال رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس السيسي: "لقد حققنا معا - نحن المصريين - ملحمة تاريخية، حين تجاوزنا اليأس والإحباط.. واسترددنا مصرنا العزيزة، من براثن جماعة الظلام والغدر.. ثم تجاوزنا التحدى، لكى نعيد بناء دولتنا العظيمة.. ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.

وأضاف الرئيس السيسي: "واجهنا إرهابا غاشما، أراد النيل من عزائمنا.. وارتوت أرضنا الطيبة، بدماء الشهداء الأبرار، من خيرة أبناء مصر."
 
وتابع الرئيس السيسي: "لم تلن عزائمنا أو تضعف، أمام كل هذه التحديات.. بل أعلن أبناء مصر وبناتها عن أنفسهم.. وخاضوا معركة بناء مصر.. فحققوا لها الإنجاز.. محققين المجد والفخر الوطنى."
 
وقد كانت إرادة المصريين – وما زالت – هى المحرك الرئيسى، والباعث الأساسى، لاستكمال الحلم فى بناء دولتنا العصرية الحديثة.. التى تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات.
 
شعب مصر العظيم، ونحن على أعتاب جمهوريتنا الجديدة.. التى تسعى لاستكمال مسيرة بقاء الدولة.. وإعادة بنائها على أسس الحداثة والديمقراطية.. فإننا نجدد العهد معا، على العمل من أجل استكمال أحلامنا، لمصرنا العزيزة.. وطننا الغالى المروى بدماء الشهداء وتضحيات كل المصريين.
 
واختتم الرئيس حديثه قائلا: "وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها."
 
"وأدعو كل المصريين إلى المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى.. ليختاروا بضميرهم الوطنى المتجرد، من يصلح.. والله يولى من يصلح."
 
تلك دعوتى الصادقة.. وهذه إرادة المصريين.. التى أحترمها، وأعمل بها ولها.
 
شعب مصر العظيم، إن نبتة الأمل تزدهر  دائما بالعمل.. والصدق فى القول والتجرد فى العمل، هما السبيل الذى نبلغ به الحلم معا باذن الله …
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة