تاريخ أرسنال ضد أندية فرنسا قبل لقاء لانس فى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 04:30 م
تاريخ أرسنال ضد أندية فرنسا قبل لقاء لانس فى دورى أبطال أوروبا.. إنفوجراف أرسنال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق أرسنال لخوض مباراته الأوروبية الثانية هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على لانس الفرنسي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دورى أبطال أوروبا.

دوري ابطال اوروبا
 

ويمتلك أرسنال تاريخا حافلا أمام اندية الدورى الفرنسي في المواجهات الأوروبية، حيث نجح في تحقيق 26 فوز مقابل تلقى 3 هزائم فقط.

وجاءت نتائج أرسنال أمام الأندية الفرنسية قبل مواجهة لانس كالتالى..

أرسنال ضد الأندية الفرنسية
أرسنال ضد الأندية الفرنسية

أرسنال ضد أندية الدوري الفرنسي

26 مباراة

14 فوز

9 تعادل

3 خسارة

سجل 35 هدف

استقبل 19 هدف

بداية نارية لأرسنال في دوري أبطال أوروبا

سحق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق آيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

وتواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء ناديه أرسنال الإنجليزي، بعد غياب دام 9 أشهر، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال الموسم الماضي

افتتح بوكايو ساكا التهديف لفريق الجانرز، بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة، وأضاف البلجيكي تروسارد ثانى أهداف الفريق اللندني فى الدقيقة 20. واختتم البرازيلي جابرييل جيسوس، ثلاثية أرسنال فى الشوط الأول، بالدقيقة 38 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثاني اختتم النرويجي مارتن أوديجارد رباعية الجانرز فى الدقيقة 70 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الفريق الهولندي.

موعد مباراة لانس ضد أرسنال
 

 مباراة لانس ضد آرسنال، تقام فى تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى.

يتصدر الجانرز بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، جدول ترتيب المجموعة الثانية فى دورى الأبطال برصيد 3 نقاط، متفوقا على فريقى لانس وإشبيلية حيث يملك كل منهما نقطة فى رصيده، بينما يتذيل ايندهوفن الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة