نائب بـ"الشيوخ": نثق فى الرئيس السيسى وخروج الملايين دليل على الدعم الكبير

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 01:30 م
نائب بـ"الشيوخ": نثق فى الرئيس السيسى وخروج الملايين دليل على الدعم الكبير الرئيس عبدالفتاح السيسى
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد الصالحى، عضو مجلس الشيوخ، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية لفترة جديدة أسعد قلوب ملايين المصريين الذين طالبوه بالاستمرار لقيادة مصر موجهاً تحية للرئيس على استجابته لمسيرات الملايبن من المصريين التى انطلقت فى شوارع مصر وعبرت عن مدى حب وتقدير شعب مصر للرئيس.
 
 
ووجه "الصالحى"، كلمة للرئيس السيسى:" شكراً على استجابتك لنداء كل المصريين .. ياسيادة الرئيس إن المصريين لن ينسوا أبداً مواقفك البطولية للحفاظ على أمن واستقرار مصر.. لاتقلق فالشعب المصرى من أعظم وأذكى شعوب العالم وهو يثق فى سياساتك الداخلية والخارجية ثقة تامة ومطلقة " معتبراً خروج الملايين من المصريين لدعم وتأييد القيادة السياسية بمثابة بروفة حقيقية على حرصهم فى المشاركة الكبيرة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
 
وأكد الدكتور محمد الصالحى أن الشعب المصرى العظيم على وعى حقيقى بأن المرحلة المقبلة فى غاية الاهمية وهى مرحلة جنى المصريين لثمار الإصلاحات الاقتصادية واستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة ومواجهة التحديات والمخاطر والمؤامرات التى لاتزال تواجه مصر، وأن ذلك الأمر لن يتحقق إلا بوجود الرئيس السيسى الذى يحظى بثقة تامة ومطلقة من الأغلبية الكاسحة من المصريين.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة