موعد مباراة أرسنال ومان سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 08 أكتوبر 2023 12:06 م
موعد مباراة أرسنال ومان سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال ضد مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "الإمارات" مباراة أرسنال ضد مان سيتي مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة أرسنال ضد مان سيتي
 

تقام مباراة أرسنال ضد مان سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بالدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1.

وخاض فريق أرسنال، صاحب الملعب فى مباراة اليوم، 7 مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي محققًا 5 إنتصارات وتعادل فى لقاءين وحصد 17 نقطة.

كما خاض مان سيتي حامل، لقب النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي، 7 لقاءات مقسمين ما بين 6 إنتصارات وخسارة على التوالي.

ويسعى فريق المدفعجية، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على السيتي للمباراة الثانية على التوالي والتقدم نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح والتتويج بكأس الدرع الخيرية 10 أغسطس الماضي.

كان أرسنال قد فاز على بورنموث برباعية نظيفة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

لكن لن تكون مهمة أرسنال نحو الثلاث نقاط سهلة في لقاء اليوم، خاصة وأن مانشستر سيتي سيسعي بكل قوة إلي الفوز على الجانرز بملعبه وأمام جماهيره لتجنب الهزيمة الثانية على التوالي أمامهم بعد خسارة الدرع الخيرية.

مباراة أرسنال ضد مان سيتي
 

ويستهدف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

وتحوم الشكوك حول مشاركة بوكايو ساكا جناح أرسنال أمام مانشستر سيتي، بعد خروجه مصابًا من مباراة لانس الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وعلق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على مواجهة مانشستر سيتي، قائًلا: "لن تكون المباراة حاسمة أو محورية بالتأكيد على سباق لقب الدوري، يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا".

فيما قال جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز، إن  مواجهة أرسنال ستكون واحدة من أصعب التحديات هذا الموسم، مؤكداً أن المواجهة فى وقت مبكر نسبياً من الموسم، ولن تكون حاسمة يتعلق بالسباق على اللقب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة