تين هاج: سندافع عن لقب كأس الرابطة أمام نيوكاسل ولا توجد فرص أخرى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 03:52 م
تين هاج: سندافع عن لقب كأس الرابطة أمام نيوكاسل ولا توجد فرص أخرى تين هاج
كتب - أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن استعدادات الشياطين الحمر لمواجهة نيوكاسل اليوم الأربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية، مؤكدا ثقته فى سير فريقه على الطريق الصحيح خلال المقبلة رغم البداية السيئة.
 
وتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة في الموسم الماضي بعد أن فاز على نيوكاسل في المباراة النهائية.
 
وقال تين هاج في تصريحات لموقع ناديه مانشستر يونايتد : "إدارتنا لمباريات الكأس في الموسم الماضي أظهرت قدرتنا على الارتقاء في المواعيد الكبرى وخاصة في النهائي ضد نيوكاسل، ومباراة الأربعاء بالطبع ستكون ليلة كبيرة أخرى".
 
وأضاف تين هاج : "دائما ما نريد أن نلعب بأفضل طريقة ممكنة بكل بطولة ندخلها، ونعرف كم من الجيد أن نرفع ذلك اللقب وكحاملين له نريد أن نعود لملعب ويمبلي هذا الموسم لندافع عن اللقب".
 
وأكمل مدرب  الشياطين الحمر :  "ضد خصم قوي نعرف أننا يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا إذا أردنا الاستمرار في البطولة".
 
 
وتابع  "هذه بطولة كأس لذلك لا يوجد فرص أخرى إذا لم نؤدى الليلة".
 
وواصل :"كل مباراة في مانشستر يونايتد تحتوي على مخاطر كبيرة، وفي كل يوم يوجد ضغوطات كبيرة على كل شخص في هذا النادي لكن تلك المتطلبات والمعايير تمثل تحديا كبيرا يجب علينا مواجهته دائما بشكل مباشر".
 
وأختتم  مدرب مان يونايتد : "على الرغم من أن هذه ليست بداية الموسم التي كنا نأملها إلا أنني متأكد من امتلاكنا للموهبة والسلوك الجماعي للتحرك في الاتجاه الصحيح واعتقد إنها مسألة وقت فقط قبل أن نظهر هويتنا الحقيقية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة