باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استهداف جديد لمطار حرير العسكرى بأربيل العراقية.. خبير أممى يطالب إسرائيل بالتوقف عن استخدام المياه كسلاح حرب.. كلب رئيسة مولدوفا يعقر نظيرها النمساوى

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 01:26 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استهداف جديد لمطار حرير العسكرى بأربيل العراقية.. خبير أممى يطالب إسرائيل بالتوقف عن استخدام المياه كسلاح حرب.. كلب رئيسة مولدوفا يعقر نظيرها النمساوى
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الجالية المصرية بلبنان تدعو للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

دعت رابطة الجالية المصرية فى لبنان إلى المشاركة فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل يعبر عن عظمة مصر والظهور بمظهر إيجابى مشرف يبرز صورة مصر الحضارة أمام العالم.

 
مندوب سلطنة عمان باليونسكو: وجودنا بـ"تنفيذى المنظمة" كدول عربية يوحد أصواتنا

أكد الدكتور حمد بن سيف الهمامى، المندوب الدائم لسلطنة عمان لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، على أن وجود الدول العربية فى المجلس التنفيذى للمنظمة يوحد الأصوات العربية ويعزز

 
وزيرا خارجية الأردن وأمريكا يبحثان هاتفيا تطورات الحرب فى غزة

تلقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردنى أيمن الصفدى، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن.

"التعاون الخليجى": نأمل أن يسهم قرار مجلس الأمن بالتخفيف من معاناة الفلسطينيين

رحب جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بقرار مجلس الأمن 2712 ، معرباً عن الأمل بأن يسهم هذا القرار بالتخفيف من معاناة أهالي قطاع غزة.وفق بيان صادر عن المجلس.

سلطنة عمان تلغى الاحتفالات بالعيد الوطنى الـ53 غدا تضامنا مع غزة

يوافق غدا السبت، العيد الوطنى لسلطنة عمان، الذي يصادف 18 نوفمبر من كل عام.وقد سبق أن أعلنت السلطنة، إلغاء كافة الاحتفالات الرسمية بمناسبة العيد الوطني

 
استهداف جديد لمطار حرير العسكري في محافظة أربيل العراقية

قالت وسائل إعلام عراقية، إن مطار حرير العسكري في محافظة أربيل تعرض إلى استهداف جديد، اليوم الجمعة، تصاعدت على إثره أعمدة الدخان من المطار، فيما تحدث مواطنون عن سماعهم لدوي قوي.

الاحتلال الإسرائيلى يقتل فلسطينيا فى الخليل بزعم تنفيذ عملية إطلاق نار

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلي، مقتل فلسطيني برصاص الجيش بدعوى تنفيذه عملية إطلاق نار قرب الخليل.

الأونروا تطلق تحذيرا عاجلا بشأن إعاقة تسليم مساعدات إنسانية لغزة

قال مدير الاتصالات في وكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" ، اليوم الجمعة، إنه على الرغم من الحاجة الماسة للمساعدات الإنسانية في غزة، لن يكون هناك أي تسليم عبر معبر رفح الحدودي من مصر اليوم.

 
الرئيس الأمريكى يوقع على مشروع قانون إنفاق مؤقت للحكومة تفادى الإغلاق

وقع الرئيس الأمريكى، جو بايدن، على مشروع قانون إنفاق مؤقت قبل يوم واحد من إغلاق محتمل للحكومة .

 
أمريكا تحقق فى 7 حوادث متعلقة بالإسلاموفوبيا ومعاداة السامية بمؤسسات تعليمية

بدأت وزارة التعليم في الولايات المتحدة تحقيقات في 7 مؤسسات تعليمية بعد تلقي شكاوي بشأن ارتفاع معدلات حوادث تتعلق بالاسلاموفوبيا ومعاداة السامية وفقا لما كشفه مصدر بالوزارة لشبكة سي ان ان.

خبير أممى يطالب إسرائيل بالتوقف عن استخدام المياه كسلاح حرب

طالب بيدرو أروجو المقرر الخاص بالأمم المتحدة المعنى بالحق فى الحصول على مياه نظيفة ومأمونة، إسرائيل بالتوقف عن استخدام المياه كسلاح حرب وحثها السماح بدخول المياه النظيفة والوقود.

روسيا: إسقاط صاروخين أوكرانيين مضادين للسفن قبالة سواحل القرم

دمرت أنظمة الدفاع الجوى الروسى، اليوم الجمعة، صاروخين أوكرانيين مضادين للسفن قبالة سواحل شبه جزيرة القرم.

أعرب رئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا للرئيس الصيني شي جينبينج، أمس الخميس، عن "مخاوفه الكبيرة" بشأن نشاط الصين العسكري في منطقة آسيا-المحيط الهادئ وتعاونها مع روسيا.

كلب رئيسة مولدوفا يعقر نظيرها النمساوى خلال مداعبته.. فيديو

انقض كلب رئيسة مولدوفا مايا ساندو على نظيرها النمساوى ألكسندر فان دير بيللين، وقام بعقره فى إصبع يده، أمس الخميس عقب اجتماع عقده الرئيسين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة