إسماعيل بن ناصر يقترب من العودة لتشكيل ميلان فى الدورى الإيطالى

الخميس، 30 نوفمبر 2023 07:35 م
إسماعيل بن ناصر يقترب من العودة لتشكيل ميلان فى الدورى الإيطالى إسماعيل بن ناصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الدولى الجزائرى إسماعيل بن ناصر لاعب فريق ميلان من الظهور في تشكيل ناديه خلال مباراة فروسينوني التي ستقام في تمام العاشرة الا الربع من مساء بعد غد السبت على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

ميلان ضد فروسينوني

ووفقًا لفابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، يتواجد الجزائري إسماعيل بن ناصر في قائمة ميلان لمواجهة فروسينوني، بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

وشارك بن ناصر للمرة الأخيرة يوم 10 مايو الماضي عندما تعرض للإصابة أمام إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحال مشاركته سيعود للملاعب بعد غياب 206 أيام.

ويحتل فريق ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن إنتر متصدر الترتيب.

وخسر ميلان أمام بوروسيا دورتموند 1-3 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما يحتل الروسونيري المركز الأخير في المجموعة ب5 نقاط.

ويحتاج الروسونيري للفوز على نيوكاسل يونايتد، مع خسارة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، لضمان التأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر إسماعيل بن ناصر لاعبا مهما للغاية في الفريق الإيطالي، خاصة أنه يمتاز بقدرته الفائقة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط وسط الميدان.
 
كان بن ناصر، المولود في فرنسا، انتقل إلى صفوف ميلان في 2019 قادماً  من إمبولي وحمل ألوانه حتى الآن في أكثر من 100 مباراة سجل فيها خمسة أهداف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة