مفكر فلسطينى: الاحتلال يضع الفلسطينيين بين خيارى القتل قصفا أو جوعا.. فيديو

الخميس، 09 نوفمبر 2023 11:33 م
مفكر فلسطينى: الاحتلال يضع الفلسطينيين بين خيارى القتل قصفا أو جوعا.. فيديو جانب من التغطية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القيادي والمفكر الفلسطينى الدكتور محمد أبو سمرة رئيس تيار الاستقلال، إن عدد الشهداء فى غزة يتجاوز 25 ألف شهيد وربما يصل إلى 30 ألف، وذلك لوجود الآلاف من الجثث تحت الأنقاض، حيث لا يسمح جيش الاحتلال بنقل أو انتشال الجثث فضلاً عن استهداف سيارات الإسعاف.
 
 
وأضاف الدكتور أبو سمرة خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع الذى أعدته هدى أبو بكر وقدمه أحمد العدل، إن هناك العديد من البلاغات من ذوى الشهداء الذين لم يعثروا على جثثهم، بل إن هناك شهداء لم يتبقى لهم أهل وليس لهم ممن يقدم بلاغات، بالتالى فإن عدد الشهداء الحقيقى يزيد عن الضعف للرقم المعلن.
 
وقال إن جيش الاحتلال يمارس الإبادة الجماعية لسكان غزة، يدمر كل شيء ويستخدم القنابل الفسفورية الذكية ليس فقط لقتل الإنسان ولكن لقتل كل ما هو حى بالقطاع من نبات وحيوان وكافة أشكال الحياة الإنسانية فى غزة.
 
وتابع رئيس تيار الاستقلال، إن الاحتلال بدأ ينتهج نهجا لم نرى مثله، وهو أنه يضع الناس بين خيارين إما القتل قصفا وتفجيرا برا وبحرا وجوا وبين القتل جوعا وعطشا، مشيرا إلى الوضع الإنساني الكارثي فى غزة حيث لا أدوية ولا غذاء ولا مياه ولا أى مقومات للحياة فى غزة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة