قبل ساعات من بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية.. رؤساء النقابات العمالية يوجهون رسائل لحث العمال على النزول.. رئيس اتحاد العمال: المشاركة ضرورة لاستكمال مسيرة البناء.. نقيب الزراعة: نؤكد للعالم أن مصر دولة كبيرة

السبت، 09 ديسمبر 2023 12:00 م
قبل ساعات من بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية.. رؤساء النقابات العمالية يوجهون رسائل لحث العمال على النزول.. رئيس اتحاد العمال: المشاركة ضرورة لاستكمال مسيرة البناء.. نقيب الزراعة: نؤكد للعالم أن مصر دولة كبيرة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقيب الضرائب: المصريون فى الداخل كما فعلوا فى الخارج سيرسمون خريطة مستقبل مصر

نقيب البنوك: النزول بكثافة يؤكد إيمان العمال بما شهدته الدولة من تطورات خلال السنوات الماضية

قبل ساعات من إعلان بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024، المقرر لها أيام 10،11،12 ديسمبر الجارى، وجه عددا من رؤساء النقابات العمالية رسائل للعمال من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، لحثهم على المشاركة وأسرهم، بالتصويت فى الانتخابات لصالح دعم مصر، والحفاظ على استقرارها، والتأكيد على أن العمال دائما ينحازون ويثبتون وجودهم فى المناسبات والمواقف الوطنية.

قال محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، موجها حديثه للعمال: لكل عمال مصر الوطنيين، لابد من النزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية 2024، دور عمال مصر على مدار التاريخ كان مشرفا، ومن 66 عام كان لهم دور أبهر العالم حيث شاركوا فى جميع الاستحقاقات الدستورية، سواء انتخابات رئاسية، برلمانية، ونقابية، فقد لعمال مصر السبق، وبالتالى لابد من أن يستكملوا المسيرة، ودورهم الوطنى، للمشاركة فى رسم مستقبل أبنائهم، ويحافظ على استقرار وأمن مصر، مشيرا إلى أن عمال مصر هم من بنوا الجمهورية الجديدة بسواعدهم القوية وإرادتهم الوطنية، لذا لابد أن يستكملوا مشوارهم بالنزول والمشاركة فى الانتخابات، لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر بلد تمارس فيها الديمقراطية، وبلد تسعى للاستقرار، والنهوض اقتصاديا، والكل يقف صفا واحدا لخدمة الوطن والمجتمع المصرى.

ووجه عيد مرسال، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي، الأمين العام لاتحاد العمال، رسالة جاء بها: نحن على موعد مع الانتخابات الرئاسية، ومصر تنتظر الجميع، لذا لابد من النزول والمشاركةمن قبل كافة العمال وأسرهم، على كل عامل أن يبدأ بنفسه بالنزول، لنؤكد أمام دول العالم أن مصر دولة كبيرة قوية، وأن الشعب يمارس ديمقراطية الانتخاب، ويشارك للحفاظ على وطنه واستقرار، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

ودعا عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب، 250 ألف عامل بقطاعات المالية والضرائب والجمارك علي مستوى الجمهورية، إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، للتأكيد على الدور الوطنى لعمال مصر بصفة عامة وعمال المالية والضرائب والجمارك بصفة خاصة فى مساندة بلادهم خلال تلك الفترة المهمة من تاريخ البلاد، واستكمال الإنجازات التى حققتها مصر فى مختلف قطاعات الدولة المصرية، لافتا إلى إنه التقى خلال الأسبوع الحالي بممثلين اللجان النقابية على مستوى الجمهورية، لصالح حشد العمال للمشاركة، مؤكدا على أن المصريين في الداخل - كما فعلوا في الخارج - سوف يرسمون خريطة مستقبل مصر باختبار رئيس يعشق تراب وطنه ويحافظ على أمن بلده وسلامة شعبه، بالاحتشاد أمام مراكز الاقتراع بمختلف محافظات الجمهورية ، ليعبروا عن مدى إخلاصهم وولائهم وانتمائهم لهذا الوطن.

فيما أكد عبد المنعم الجمل رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب، ضرورة المشاركة بإيجابية في أهم استحقاق دستوري، قائلا: سيظل عمال مصر منحازين وداعمين للوطن، وسنصل بصوتنا إلى العالم ، وسنجعل إعلام العالم يتحدث عن الشعب المصري الداعم لبلده أمام صناديق الاقتراع.

من ناحيتها، طالبت سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، كافة العاملين بقطاعات النقابة بالنزول إلى اللجان الانتخابية وأسرهم خلال أيام الاقتراع 10، 11، 12 ديسمبر الجارى، مؤكدة أن النزول بكثافة يؤكد إيمان العمال بما شهدته الدولة من تطورات خلال السنوات الماضية من تنمية مستدامة وبنية تحتية رغم ما يشهده العالم من تحديات كبرى، قائلة: خروج العمال سيكون ردا قوى للعالم كله على مدى اصطفاف الشعب المصرى كله حول دولتهم، وحتى يكون عرسا انتخابيا حقيقيا، ردا للجميل.

وأشار عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، الأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، فى رسالة إلى عمال الغزل والنسيج والبالغ عددهم مليون ومائتان وخمسون ألفاً عاملاً علي مستوي الجمهورية، إلى ضرورة نزول العمال والمشاركة الإيجابية هم وأسرهم، باعتبارها استحقاقاً ديمقراطياً مهما وحقاً دستورياً لنؤكد للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم يعي جيداً حجم المخاطر التي تمر بها المنطقة، ولاستكمال مسيرة التنميه وبناء الجمهورية الجديدة، موضحا أن العامليين بالقطاع في مصر قدموا كل الدعم للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات الهدم، مؤكدا أنه سيظل عمال القطاع منحازين وداعمين للوطن، وستصل أصواتهم إلى العالم، وسيجعلون إعلام العالم يتحدث عن الشعب المصري أمام صناديق الاقتراع.

 

المهندس عبد المنعم الجمل رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب
المهندس عبد المنعم الجمل رئيس نقابة العاملين بالبناء والأخشاب

 

المهندس عيد مرسال، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي
المهندس عيد مرسال، رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي

 

سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

 

عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب
عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب

 

عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج
عبد الفتاح ابراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج

 

محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة