خارج الحدود.. تفاصيل سرطان أصاب جسد الرئيس الأمريكى جو بايدن.. فيديو

الأحد، 05 مارس 2023 10:14 ص
خارج الحدود.. تفاصيل سرطان أصاب جسد الرئيس الأمريكى جو بايدن.. فيديو محمد جمال المغربى
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة من برنامج خارج الحدود، من إعداد وتقديم محمد جمال المغربى نبدأها مع حضراتكم من الولايات المتحدة الأمريكية.

قال البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكى جو بايدن قد خضع لعملية جراحية فى 16 فبراير الماضى وذلك بسبب اكتشاف إصابته بسرطان الخلايا القاعدية.

وقال طبيب البيت الأبيض أنه تم إزالة خلية قاعدية سرطانية من صدر الرئيس الأمريكى الشهر الماضى بنجاح، مشيرا إلى أنه لا يحتاج إلى علاج الآن، وأكد طبيب البيت الأبيض أنه سيتم مواصلة الفحوصات الجلدية للرئيس الأمريكى جو بايدن، بشكل منتظم ضمن خطته الصحية الروتينية".

ومن بريطانيا فقد حذر مكتب الأرصاد الجوية فى بريطانيا، من "أبرد هواء" سيضرب البلاد هذا العام، ونشر مكتب الأرصاد الجوية البريطانى، على صفحته على تويتر، فيديو توضيحى لمسار الهواء البارد، الذى سيؤدى إلى خفض درجات الحرارة، وأكد مكتب الأرصاد أنه من المقرر أن يصل أبرد هواء خلال العام حتى الآن، مطلع الأسبوع المقبل".

ومن ماليزيا فقد أجبرت الأمطار الغزيرة 40 ألف شخص على الفرار من منازلهم فى ولاية جوهور جنوب البلاد، حيث تسببت الأمطار فى مصرع 4 أشخاص على الأقل خلال الأسبوع الماضى.

وقالت الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث فى ماليزيا أن السلطات أقامت أكثر من مئتى ملجأ لإغاثة النازحين بسبب الفيضانات.

ويعتاد حدوث الفيضانات فى ماليزيا خلال موسم الأمطار السنوى من شهر أكتوبر إلى شهر مارس من كل عام، لكن الأمر هذا العام يبدو أكبر من أى عام مضى.

أما فى إندونيسيا، فقد لقى 17 شخصا مصرعهم وأصيب العشرات فى العاصمة جاكرتا، وذلك بسبب حريق هائل شب فى مستودع وقود، حيث أدى الحريق إلى إخلاء أحياء مجاورة مزدحمة بالسكان، بينما تمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق فى غضون ساعات، وأكد رئيس أركان الجيش الإندونيسى أن التحقيقات جارية لتحديد سبب الحريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة