علاء مرسى.. أسرار خاصة عن نجم الكوميديا والفنان اللى بـ100وش و1000 ضحكة.. فيديو

الخميس، 06 يوليو 2023 04:00 ص
علاء مرسى.. أسرار خاصة عن نجم الكوميديا والفنان اللى بـ100وش و1000 ضحكة.. فيديو علاء مرسى
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تقرير خاص عن الفنان علاء مرسى، رصد التقرير المسيرة الفنية للفنان الكوميدى والتى قدمها فى السينما والمسرح والتليفزيون.

ولد الفنان علاء مرسى في 3 يوليو سنة 1965م، بمحافظة كفر الشيخ، اسمه الحقيقى "علاء محمد مرسي الدمراوى"، تربى في بداية حياته في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وأكمل تعليمه في مدينة دسوق في المرحلة الابتدائية بعد وفاة والده الشيخ الدمرانى، له أربعة أخوات ولدان وبنتان وهو الآن متزوج ولديه ثلاثة أبناء مريم ومحمد وفاطمة حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة عام 1998م.

كان الفنان علاء مرسي ضيفنا على تليفزيون "اليوم السابع"، وقال: "بدأت رحلتي مع التمثيل منذ المرحلة الابتدائية بمدرسة بمدينة دسوق، ووالدي كان أزهريا وإمام وخطيب مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي وأسرتي من خريجي الأزهر، وكانت رغبتهم أن أكون من طلاب الأزهر، وكنت بحفظ القرآن، وعشت فترة في المدينة المنورة واطلقوا عليا في المدرسة اسم الطبلاوى في تلاوة القران الكريم".

وتابع علاء مرسي :"عندما عدت إلى مصر، كنت أقدم الإذاعة المدرسية، وكنت أمثل وكنت أحب الفن والتمثيل، وكانت عائلتي تقول مش هينفع ده هيطلع ممثل، ووالدي لم يعترض ولكنه قال لي خلص تعليم وبراحتك".

واكد الفنان علاء مرسي في لقاءه عن تصريحاته ان السينما لسيت وفيه؟ وان حزنه من نفسه ومن باقي زملائه بالوسط الفنى بسبب قلة التواصل بينهم، مقارنة بعلاقتهم الوطيدة في الماضي، فكان هو وهنيدى والسقا دائما يتجمعون فى مكتب المخرج سعيد حامد، لينقطع هذا التجمع فجأة دون سابق انذار".

علاء مرسى نجم مرن مش هتمل من مشاهدة افيهاته اللى دايما تريند، اكمل عامه 57 ، كل سنة وانت طيب .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة