توفيق السيد: تعرضت لهجوم كبير .. وتهميشى داخل لجنة الحكام سر الاستقالة

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 06:46 م
توفيق السيد: تعرضت لهجوم كبير .. وتهميشى داخل لجنة الحكام سر الاستقالة توفيق السيد
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف توفيق السيد عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب رحيله من اللجنة في الساعات الأخيرة، بعدما قدم ما لديه من خبرات داخل اللجنة منذ تعيينه قبل أشهر.

وقال السيد إن التهميش الكبير لأدواره ومجهوداته داخل اللجنة، والانتقادات غير المبررة كانت سببا في رحيله عن اللجنة في الوقت الراهن.

وأوضح السيد أن هناك بعض المشاكل حاول حلها للحكام، منها أزمة المستحقات الجاري العمل عليها للانتهاء منها، كما حاول منح الفرصة للمواهب والوجوه الجديدة في الموسم السابق.

وتقدم توفيق السيد عضو لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة باستقالته رسميا من عضوية اللجنة مؤكدا تمسكه بالرحيل وعدم الاستمرار فى لجنة البرتغالى بيريرا، وأكد فى تصريحات خاصة لليوم السابع انه تقدم باستقالته رسميا من عضوية لجنة الحكام الرئيسية إلى مسئولو اتحاد الكرة ووضح فيها أسباب رحيله وعدم رغبته فى الاستمرار.
 
كان توفيق السيد المسئول عن تعيين حكام مباريات الدورى في الموسم الماضى وقبلها رئيسا للجنة الحكام فى منطقى القاهرة لسنوات عديدة . . 
 
عقد توفيق السيد جلسة اليوم الأربعاء، مع جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، طالبه فيها الأخير بالاستمرار في منصبه داخل لجنة الحكام ، إلا أن عضو اللجنة تمسك باستقالته مفضلا الرحيل مكتفيا بالفترة التي قضاها داخل اتحاد الكرة .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة