أكرم القصاص: قرارات الرئيس السيسى تؤكد أن أصوات المواطنين مسموعة

الأحد، 17 سبتمبر 2023 10:13 ص
أكرم القصاص: قرارات الرئيس السيسى تؤكد أن أصوات المواطنين مسموعة الكاتب الصحفي أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شهد بالأمس افتتاح عدد من المشروعات المختلفة في محافظة بني سويف، متابعا: "قرية سدس الأمراء صغيرة وشهدت تطويرا كبيرا من خلال البنية التحتية وبناء مدارس بالقرية ووحدة صحية ووحدة مطافئ ومشروع الصرف الصحي وغيرها من المشروعات التي تقدم خدمات كاملة للمواطنين.. وفى السابق كانت مثل هذه القري تكون منسية ويقصر الاهتمام على المدينة فقط".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، تقديم الإعلامية سلمي عادل، على قناة ten: "شهد الرئيس السيسي بالأمس افتتاح جامعة أهلية كبيرة جدا في بني سويف وهذا صرح تعليمي مهم.. وردود أفعال المواطنين في بني سويف كانت كبيرة وسعيدة بهذه الإنجازات المختلفة.. وحاجة مهمة أن يكون فيه جامعة كبيرة قريبة داخل المحافظة"، لافتا إلى أن المشروعات الصناعية التي تم افتتاحها تدعم الاستيراد وتوفير العملة الصعبة ومحطة تنقية المياه وغيرها وبالأمس شهدنا مشروعات في مختلف المجالات. 

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "أهمية القرارات التي أعلن عنها الرئيس السيسي بالأمس تأتي في إطار أن المواطن يشعر أن الدولة تراه وأن أصواتهم مسموعة ويتم التعامل معها.. والدولة تتفاعل مع طلبات المواطن بشكل واضح.. بعيدا عن المنصات الخارجية المعادية.. وهذه المرة الخامسة التي يتم رفع الرواتب.. ومهم جدا أن المواطن يشعر أن الدولة موجودة وأن الرئيس يشعر به وهناك تواصل بين الدولة والمواطنين.. وزيادة المعاشات مهمة جدا وكذلك تقديم الدعم للمزارعين من خلال بنك التنمية الزراعي وإسقاط الديون مثل ما رأينا من قبل دعم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في إطار التخفيف علي كاهل الفلاحين وهذه ليست أول مرة أن نري مثل هذه القرارات ولكنها تؤكد أن الدولة تدعم المزارعين وتحاول توفير البنية الأساسية بجانب القرارات التي تدعمهم في الزراعة والإنتاج".

وأكمل الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "العالم يواجه أزمة اقتصادية والجميع يعلم جوانب هذه الأزمة من خلال ارتفاع الأسعار في مختلف دول العالم وهناك نقصا في الأسواق العالمية.. والرئيس السيسي يتحدث عن الاستثمارات وكيفية تأثير الأزمات مثل أزمة كورونا ومن قبلها الحرب على الإرهاب، والدولة تواصل العمل، وهناك قدرة على تخطي هذه الأمور.. ومشاهد زيارة بني سويف بالأمس تؤكد أن الوضع بخير وتحمل رسائل مهمة".

 







اكرم القصاص

الرئيس السيسى

الرئيس فى بنى سويف اليوم

السيسي يزور بني سويف

زيارة الرئيس السيسى لبنى سويف

الرئيس السيسى في زيارة لبنى سويف

الرئيس يفتتح مشروعات في بنى سويف

محافظة بنى سويف

مشروعات حياة كريمة في بنى سويف

قرية سدس الأمراء ببنى سويف

قرية سدس الأمراء بمركز ببا

مجلس قروى سدس الأمراء

مبادرة حياة كريمة

افتتاح مشروعات حياة كريمة

تنمية الصعيد

مشروعات تنموية بالصعيد

إنجازات حياة كريمة في بنى سويف

برنامج تكافل وكرامة

برنامج تكافل وكرامة ببنى سويف

المبادرات الرئاسية

الدكتور محمد هانى غنيم

مشروعات البنية التحتية في بنى سويف

مشروعات التعليم في بنى سويف

مشروعات الصحة في بنى سويف

المشروعات التنموية في بنى سويف

أخبار بنى سويف

افتتاح مشروعات قومية ببنى سويف

افتتاح مشروعات قومية بالصعيد

مشاريع مبادرة حياة كريمة بالصعيد

أهمية مبادرة حياة كريمة

مبادرة حياة كريمة pdf

أهمية مبادرة حياة كريمة في تنمية قرى مصر

اليوم السابع بلس

تكلفة مشروعات حياة كريمة

تكلفة مشروعات حياة كريمة بالصعيد




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة