مدافع ليفربول: نريد الفوز بجميع مبارياتنا في الدوري الأوروبي ونبدأ من لينز

الخميس، 21 سبتمبر 2023 01:43 م
مدافع ليفربول: نريد الفوز بجميع مبارياتنا في الدوري الأوروبي ونبدأ من لينز جويل ماتيب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جويل ماتيب رغبة فريقه ليفربول في تقديم مسيرة ناجحة في الدوري الأوروبي الذي يبدأ في لينز هذا المساء، ويبدأ الريدز دور المجموعات بمواجهة فريق لاسك لينز النمساوى في الدوري الأوروبي ، علي ملعب استاد لينزر، في النمسا، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

 ويسعى رفقاء محمد صلاح إلى  بداية رائعة في الدورى الأوروبي ، مثل انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-24 ، حيث حققوا أربعة انتصارات وتعادل في خمس مباريات حتى الآن.

وقال ماتيب لشبكة سكاي سبورتس في ألمانيا: "نحن نلعب في كل مسابقة للوصول إلى النهائي".

وأضاف المدافع الكاميرونى : "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، لينز هي الخطوة الأولى. مع الجودة التي نمتلكها في الفريق، أنا واثق من أننا قادرون على تحقيق النجاح.

وواصل ماتيب : "نريد أيضًا الفوز بجميع مبارياتنا في الدوري الأوروبي - نريد أن نبدأ في لينز. لا يتم لعب هذه اللعبة بنصف خد، بل بنسبة 100%.

وأكمل جويل :"بالطبع، لدينا الكثير من المباريات التي نحاول توزيعها على جميع الأشواط والذهاب إلى لينز للحصول على النقاط الثلاث. إذا شعرنا بالنعاس فسوف نعاقب”.

ووصل ماتيب إلى ليفربول في صيف عام 2016 بعد أن أمضى كامل مسيرته الاحترافية حتى تلك اللحظة مع شالكه 04.

وقال لاعب الريدز رقم 32: "بالطبع، كان شالكه هو نادي الشباب الخاص بي - كمشجع لشالكه، كان شرفًا مطلقًا أن ألعب هناك، لقد أتيحت لي الفرصة للقيام بذلك لفترة طويلة وهنا في ليفربول، في ظل هذه الظروف القصوى المطلقة، لا يمكنك الابتعاد فحسب.

واستكمل جويل: "بالإضافة إلى ذلك، أشعر أيضًا براحة لا تصدق هنا في حياتي الخاصة. أعتقد أنه من المرغوب فيه عدم تغيير الأندية طوال الوقت. ولكن على الجميع أن يقرروا بأنفسهم. على أية حال، أجد الاتساق مفيدًا.

وأتم ماتيب: "أنا في عمر لم أعد أفكر فيه كثيرًا بالمستقبل، أحاول تحقيق أقصى استفادة من كل يوم ولا أتطلع إلى الأمام كثيرًا، لو كان هناك هذين الناديين فقط في النهاية، سأكون سعيدًا تمامًا، لكن في كرة القدم، لا يمكنك معرفة بالضبط".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة