أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. طائرة حربية إسرائيلية تقصف موقعين في غزة.. موسكو: خسائر كييف 545 عسكريا على محوري دونيتسك وزابوريجيا.. الصين تبعد سفينة فلبينية من جزيرة هوانجيان في بحر الجنوب

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. طائرة حربية إسرائيلية تقصف موقعين في غزة.. موسكو: خسائر كييف 545 عسكريا على محوري دونيتسك وزابوريجيا.. الصين تبعد سفينة فلبينية من جزيرة هوانجيان في بحر الجنوب قصف- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية..
 

بيلاروسيا: مستعدون للتفاعل مع الجيش البولندي لضمان الأمن الإقليمي

أعرب وزير الدفاع البيلاروسي فيكتور خرينين، إن الجيش البيلاروسي مستعد للعمل مع نظرائه البولنديين للحفاظ على الأمن في المنطقة، مُشيرًا إلى أن الدول المجاورة لبيلاروسيا تستعد للحرب، لكن مينسك لا تزال منفتحة على التعاون مع بولندا في قضايا الأمن الإقليمي.

 

احتجاج شديد اللهجة من موسكو إلى بلغاريا بعد طرد رئيس الكنيسة الروسية

استدعت وزارة الخارجية الروسية السفير البلغاري لدى موسكو، أتاناس كريستين، وقدمت له احتجاجا على طرد رئيس الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في صوفيا.

 

طائرة حربية إسرائيلية تقصف موقعين في قطاع غزة

قصفت طائرة حربية إسرائيلية، موقعين، شرق مدينة غزة.

 

الدفاع الروسية: خسائر كييف بلغت 545 عسكريا على محوري دونيتسك وزابوروجيا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات الأوكرانية تكبدت خسائر في الأرواح بلغت 545 عسكريا بين قتيل وجريح على محوري دونيتسك وزابوروجيا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

الصين: اعتراض سفينة فلبينية وإبعادها من جزيرة هوانجيان في بحر الجنوب

أفادت وزارة الخارجية الصينية، بأن خفر السواحل الصيني اتخذ الإجراءات اللازمة وفقا للقانون، لاعتراض سفينة فلبينية وإبعادها بالقرب من جزيرة هوانجيان الصينية في بحر الصين الجنوبي.

 

الإمارات تدين بشدة تمزيق نسخ من القرآن الكريم في هولندا

أدانت دولة الإمارات بشدة ما قام به متطرفون في مملكة هولندا من اعتداءات على نسخ من القرآن الكريم، مطالبة الحكومة الهولندية بتحمل المسؤولية وإيقاف تلك الأفعال المسيئة.

 

وفد أممي يزور المناطق المتضررة من إعصار دانيال في ليبيا

زار وفد من الأمم المتحدة بلدية البيضاء بمنطقة الجبل الأخضر شرق ليبيا، للوقوف على احتياجات المتضررين من الفيضانات التي اجتاحت المنطقة وخلَّفت خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

 

النواب التونسي: الاعتداءات على المقدّسات الإسلامية استفزازا صارخ

قال رئيس مجلس نواب الشعب التونسي إبراهيم بودربالة إن تزايد الاعتداءات على المقدّسات الإسلامية في الفترة الأخيرة والتي وصلت حدَّ الإقدام على حرق نسخ من المصحف الشريف

 

وزير الدفاع الموريتاني يجرى مباحثات مع التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب

أجرى وزير الدفاع الموريتاني حنانه ولد سيدي، مباحثات مع وفد من التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب برئاسة الأمين العام للتحالف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي.

 

الاستخبارات العسكرية العراقية تعتقل 9 إرهابيين في الأنبار ونينوي

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، عن اعتقال تسعة إرهابيين في الأنبار ونينوي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة