الرواق الأزهرى بكفر الشيخ ينظم احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم

الخميس، 11 يناير 2024 05:59 م
الرواق الأزهرى بكفر الشيخ ينظم احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم جانب من احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم الرواق الأزهري بكفر الشيخ احتفالية، لتكريم الدارسين الخاتمين لحفظ القرآن الكريم بفروع الرواق على مستوى المنطقة، بحضور الاحتفالية الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، والمشرف العام على أفرع الرواق بالمحافظة.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد قطب البنا، المشرف العام على فروع أروقة الوجه البحري بالجامع الأزهر الشريف، والدكتور ياسر سلامة الوكيل الشرعي للمنطقة، والدكتور عادل عبد الصمد، مدير عام منطقة وعظ كفر الشيخ، والشيخ عبد الجواد خضر، المنسق العلمي برواق القرآن بالمنطقة.
 
واستهلت الاحتفالية فعالياتها بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقام بتقديمها الدكتور أحمد سعد، مدير إدارة الأروقة الأزهرية بكفر الشيخ، متحدثا عن أهمية الأروقة الأزهرية وعددها وكيفية انتشارها تباعاً بمدن ومراكز المحافظة.
 
وأكد الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس المنطقة، على دور الأزهر الشريف في الحرص على تحفيظ القرآن الكريم وتعليم العلوم الشرعية والعربية وتحفيز الدارسين على ذلك، مقدماً التهاني للخاتمين، لافتًا إلى أن الرواق الأزهري بالمحافظة يلقى اهتمامًا بالغًا من كافة القائمين على العمل به، لكونه رسالة سامية، وصورة مستحدثة من الأروقة التي انطلقت مع بدايات إنشاء الجامع الأزهر الشريف.
 
وفي نهاية الاحتفالية قدمت الابتهالات بصوت الشيخ أحمد رمضان، مدير إدارة شؤون القرآن بالمنطقة، والتي نالت إعجاب الحضور، كما قدم رئيس المنطقة الشكر والتقدير للقائمين على العمل بفروع الرواق الأزهري وقياداته لظهوره دائمًا بالمظهر المشرف، وتم توزيع الدروع والمصاحف والهدايا الرمزية على الدارسين المتميزين ممن أتموا حفظ القرآن الكريم.
 
تكريم حفظة القرآن الكريم بالمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ
تكريم حفظة القرآن الكريم بالمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ

تكريم حفظة القرآن الكريم
تكريم حفظة القرآن الكريم

توزيع مصاحف على حفظة القرآن الكريم
توزيع مصاحف على حفظة القرآن الكريم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة