7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 18 يناير 2024 04:05 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 18/1/2024 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، جلسات مكثفة.. صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر لتحقيق الفوز على غانا، والجمعية العمومية للأولمبية تقرر استبعاد حطب وتكليف ياسر إدريس برئاسة اللجنة، والزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات عصر اليوم الخميس .


جلسات مكثفة.. صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر لتحقيق الفوز على غانا

عقد محمد صلاح نجم وقائد المنتخب الوطني جلسات مكثفة مع اللاعبين طوال الساعات الماضية طالبهم فيها بمصالحة الجماهير وتحقيق الفوز على غانا، لاستعادة التوازن واستكمال حلم التتويج باللقب الأفريقي.

 

الجمعية العمومية للأولمبية تقرر استبعاد حطب وتكليف ياسر إدريس برئاسة اللجنة

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية استبعاد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية الموقوف من اللجنة وتكليف المهندس ياسر إدريس برئاسة اللجنة الأولمبية لحين إجراء الانتخابات وفقاً لوائح اللجنة .

الزمالك يخوض مرانه الأول في الإمارات عصر اليوم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض المران الأول في أبوظبي على ملعب الشهامة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

المنتخب الأولمبى يواجه فرق غرب آسيا مارس المقبل

يواجه منتخب مصر الاولمبي بقيادة ميكالي ، في شهر مارس المقبل منتخبات من غرب آسيا، وبعد ذلك في شهر يونيو سيلعب في بطولة طولون بمشاركة المنتخبات المشاركة في الأولمبياد.

الأهلى يصطحب المصابين فى معسكر الإمارات.. وفحوصات مُستمرة لتجهيز الرباعى

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على إصطحاب جميع اللاعبين المُصابين بالفريق خلال المعسكر الخارجي المقرر إقامتها الأسبوع المقبل بالإمارات.

الاتحاد السكندرى يدرس تأجيل بيع مابولولو إلى الصيف بسبب أمم أفريقيا

شارك مابولولو أساسيا مع منتخب أنجولا أمام الجزائر وسجل هدف التعادل لفريقه في شباك محاربي الصحراء.

36 دولة تشارك في بطولة التحدي الدولية للخماسي الحديث بالقاهرة

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، قائمة الدول المشاركة في بطولة التحدي الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 حتى 27 يناير الجاري على ملاعب استاد القاهرة الدولي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة