عصام السقا وسط الجمهور فى المنيا.. مبادرة ذكية وداعمة لصناعة السينما

السبت، 20 يناير 2024 12:19 ص
عصام السقا وسط الجمهور فى المنيا.. مبادرة ذكية وداعمة لصناعة السينما عصام السقا
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصرف ذكى أقدم عليه النجم عصام السقا، بمبادرته لحضور عرض فيلم المخرج خالد يوسف "الإسكندراني"، والذي يشارك في بطولته مع النجم أحمد العوضي في المنيا مسقط رأس عصام.
 
جميل أن يكون الفنان ملهما لمن حوله، والأجمل أن يمنح الأمل والطموح في أبناء محافظته، ويمنحهم طاقة أمل في أن الأحلام تتحول إلى حقيقة طالما كان وراءها مثابر يسعى ليصل لتحقيق حلمه.
 
زيارة السقا للمنيا وحضور عرض الفيلم مع الجمهور مبادرة محمودة ربما تفتح شهية صناع السينما وأبطالها ليبادروا بالذهاب للسينما خارج القاهرة والإسكندرية، ويفتحون أفق أوسع ويمنحون أهالي المحافظات فرصة مقابلتهم والتحدث معهم والشعور بأنهم محل تقدير واهتمام من الفنان ومن صناع الأفلام، وما يدلل على أن عصام السقا نجح في ذلك هو الجمهور الكبير الذي احتشد ليحضر العرض مع ابن بلده ويلتقط صورة معه للذكرى.
 
من المؤكد أن جميع صناع السينما يجب عليهم أن ينظروا بتمعن في مبادرة السقا، وأن يضعوا عروض أفلامهم على خريطة محافظات مصر، ويحضروا عروض أفلامهم مع جمهور المحافظات وألا يكتفوا بالقاهرة والإسكندرية فقط، من الذكاء أن تكون هناك عروض في أغلب سينمات المحافظات للحفاظ على دورة حياتها وعدم تحويلها بعمارات أو تغير نشاطها بسبب عدم الإقبال، فمن دور الفنان أن يساعد الصناعة ويسهم في دورة حياتها وبالتأكيد لا توجد صناعة في غياب دور العرض ولا يوجد دور عرض في ظل غياب الجمهور.
 
عصام السقا2
عصام السقا

عصام السقا يحتفل بفيلم الاسكندرانى فى المنيا
عصام السقا يحتفل بفيلم الاسكندرانى فى المنيا

عصام السقا يحتفل مع جمهور المنيا
عصام السقا يحتفل مع جمهور المنيا

عصام السقا
عصام السقا
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة