نقل سيسيه مدرب السنغال إلى المستشفى بسبب وعكة صحية

السبت، 20 يناير 2024 08:21 م
نقل سيسيه مدرب السنغال إلى المستشفى بسبب وعكة صحية أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالى، لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى، عقب مباراة فريقه أمام الكاميرون، وأقيمت بالأمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقة 2023.

وأكد موقع "سين نيوز" السنغالى، أن سيسيه شعر بألم في المعدة، ونقل على أثر ذلك إلى المستشفى ولكن حالته تحسنت، وباتت مطمئنة، وسيكون متواجداً بشكل طبيعى في المباراة المقبلة لأسود التيرانجا.

ونقل الموقع السنغالى حديث الحاج ضيوف نجم أسود التيرانجا السابق عن تفاصيل الحالة الصحية لـسيسيه، مؤكداً أن الدولى السابق طمأن الجماهير على حالة المدرب، وأوضح لهم أن الجميع في هذه اللعبة يتعرض لضغوط عصبية كبيرة تؤثر على صحتهم وعلى رأسهم سيسيه.

الموقع السنغالى
الموقع السنغالى

وتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الثالثة عقب انتهاء مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

وتأهل منتخب السنغال، لدور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا 2023، بعد فوزه على نظيره الكاميرون، بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا 2023، والتى يستضيفها ملعب "شارليس كونان باني"، فى مدينة ياموسوكرو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة