جماهير نيجيريا وكوت ديفوار تزين مدرجات نهائى أمم أفريقيا 2023.. صور

الأحد، 11 فبراير 2024 08:40 م
جماهير نيجيريا وكوت ديفوار تزين مدرجات نهائى أمم أفريقيا 2023.. صور جماهير نيجيريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلأت مدرجات ملعب "الحسن واتارا" بالعاصمة أبيدجان، عن آخرها بجماهير منتخبى كوت ديفوار المستضيف للبطولة ونظيره النيجيري، قبل وقت قليل من انطلاق المباراة النهائية للنسخة رقم 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والمقرر إقامتها في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

نيجيريا ضد ساحل العاج

وكان المنتخب الإيفواري قد تأهل للمباراة النهائية لأمم أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية فى نصف النهائي بهدف نظيف، كما وصل المنتخب النيجيري للمباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4 – 2، بعد التعادل الإيجابي 1 – 1، خلال الوقتين الأصلي والإضافي.

ويدير المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 الحكم الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والزامبية ديانا شيكوتيشا، والمغربية بشرى كاربوبي، بجانب المصري محمود عاشور حكما للفار، ويساعده ماريا ريفيت من موريشيوس.

وكان المنتخبين قد تواجها خلال مرحلة المجموعات، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي، ونجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز، بهدف نظيف، سجله المدافع وليام تروست إيكونج، من ركلة جزاء.

GGE4Ee3XsAA-dXX
الجماهير الإيفوارية فى المدرجات

 

GGE4DUvWkAE_BBQ
جماهير نيجيريا

 

GGE3_kKWgAAXU84
مشجعات كوت ديفوار

 

GGE38TaXkAA_Hvd
جماهير نيجيريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة