إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 مترا بالأقصر ضمن الموجة 22.. صور

الإثنين، 05 فبراير 2024 04:45 م
إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 مترا بالأقصر ضمن الموجة 22.. صور تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ضمن أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات، بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتنسيق الكامل بين جميع جهات الولاية بالمحافظة والأجهزة المعنية لتنفيذ قرارات الإزالة لكافة التعديات بكل قوة وحزم.

وفي هذا الصدد صرح الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود، قامت بتنفيذ عدد 2 حالة إزالة ضمن الموجة 22، وذلك بمشاركة نائب رئيس المركز علي سيد صادق بالتنسيق مع الجهات الأمنية، حيث خرجت تلك الحملات تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضى الزراعية وعدم السماح بالتعدي عليها، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة، بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة.

وشملت الحالة الأولى بمدينة الطود عبارة عن مباني بالطوب الأبيض والأسمنت على مساحة 300 متر، والحالة الثانية بقرية العديسات قبلي عبارة عن مباني بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت على مساحة 175 مترا، وهما مقامين بالمخالفة للقانون رقم 119 لسنة 2008، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حيث شارك في الحملة القيادات الأمنية، وهشام على حسين أبازيد رئيس الوحدة المحلية لقرية العديسات قبلي، والقسم الفني بالقرية وأملاك الدولة بالمركز.

ومن جانبه أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على ضرورة التنسيق والتعاون التام بين كافة أجهزة المحافظة وجهات الولاية ومديرية الأمن، لتنفيذ جميع الإزالات على أكمل وجه بنطاق المحافظة وعدم التهاون مع المخالفين، والتصدي بكل حزم وحسم لأي محاولة جديدة للبناء بدون ترخيص.

جانب من إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 متر في مدينة الطود
جانب من إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 متر في مدينة الطود

 

تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 متر في مدينة الطود
تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 متر في مدينة الطود

 

إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 متر في مدينة الطود
إزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحة 475 متر في مدينة الطود

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة