الراتب السنوى يعرقل انتقال ديفيز إلى ريال مدريد

الجمعة، 01 مارس 2024 11:08 ص
الراتب السنوى يعرقل انتقال ديفيز إلى ريال مدريد الفونسو ديفيز
كتب- محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن صفقة انتقال الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى إلى فريق ريال مدريد الإسبانى، تواجه صعوبات فى المفاوضات ولم تحسم بشكل نهائى وفقا للتقارير التى انتشرت خلال الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية أن التقارير التى تشير إلى أن كل شىء حُسم بالفعل مع ريال مدريد من أجل ألفونسو ديفيز غير صحيحة.

وقالت الصحيفة الألمانية: يطالب وكيل أعماله براتب 20 مليون يورو، النادى لا يريد الموافقة على مثل هذا الراتب الذى سيجعله واحدًا من أعلى الرواتب فى الفريق دون أن يظهر أداء متميز فى الفترة الأخيرة.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن وكيل ديفيز حاليا فى دبى، لكنه سيرجع إلى ميونخ وسيلتقي مرة أخرى بكريستوف فرويند المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ كان هناك اجتماع أول وستستمر المحادثات.

 

فرايبورج ضد البايرن

من ناحية أخرى يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فرايبورج في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة،على ملعب شوارزوالد ستاديون، مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدورى الألماني.

يدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ61 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز التاسع برصيد 29 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة