رمضان كريم.. التحالف الوطنى يوزع 2500 وجبة ساخنة على الصائمين بكفر الدوار

الثلاثاء، 12 مارس 2024 06:30 م
رمضان كريم.. التحالف الوطنى يوزع 2500 وجبة ساخنة على الصائمين بكفر الدوار الوجبات
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق التحالف الوطنى للعمل الاهلى والتنموى اليوم الثلاثاء، مبادرة الخير لتوزيع الوجبات الساخنة على الأسر الأولى بالرعاية بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.
 
 
وتتضمن فاعليات المبادرة التى تنظمها مؤسسة نبيل الكاتب  الخيرية والتى تعمل تحت مظلة التحالف الوطنى توزيع 2500 وجبة ساخنة على الأشخاص الأكثر إحتياجا بمركز كفر الدوار بالبحيرة.
 
وقالت الدكتورة نفين الكاتب النائبة البرلمانية عضو مجلس أمناء التحالف الوطنى أن هذه المبادرة تستهدف توزيع الوجبات الساخنة على المستفيدين  خلال شهر رمضان المبارك تعميقا لروح التكافل الاجتماعي خلال هذا الشهر الكريم.
 
فيما أكد المهندس محمد الكاتب أمين صندوق مؤسسة الكاتب الخيرية أن فاعليات التحالف لا تقتصر على توزيع المواد الغذائية خلال شهر رمضان الكريم بل تتعداها إلى دعم الفئات الأكثر إحتياجا  إجتماعيا وإقتصاديا .
 
مشيرا إلى تقديم الخدمات العاجله للمستحقين على مدار العام بالإضافة إلى تكثيف حملات طرق الأبواب لدعم الأسر الاولى بالرعاية بالمناطق النائية والمحرومة.
 
يذكر أن  محافظة البحيرة قد شهدت  خلال الآونة الأخيرة عدة فاعليات نظمها التحالف الوطنى للعمل التنموى  من أجل رفع الأعباء عن كاهل المواطنين محدودى الدخل والاكثر احتياجا  خاصة بالمناطق النائية وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة