مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة.. الشرطة تلقى القبض على محمد نجاتى.. وفاة رياض الخولى وانهيار أحمد ماهر.. تعافى محمد على رزق وخروج منال سلامة من السجن.. ونسب جديد بين عائلتى الغول وضرغام فى ختام القصة

الأربعاء، 10 أبريل 2024 04:30 ص
مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة.. الشرطة تلقى القبض على محمد نجاتى.. وفاة رياض الخولى وانهيار أحمد ماهر.. تعافى محمد على رزق وخروج منال سلامة من السجن.. ونسب جديد بين عائلتى الغول وضرغام فى ختام القصة مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 30 والأخيرة، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثاً مختلفة، حيث صوب "ياسين" محمد علاء المسدس فى رأس "شريف" محمد نجاتي، بعد معرفته بمخططات انتقامه من عائلته وعائلة زوجته.

وقام "ياسين" بإطلاق رصاصة من المسدس، ولكن "عايدة" غادة عبد الرازق قامت بتفريغ الرصاص قبل عزم "ياسين" على قتل "شريف". وجاء الضابط "حسام" كريم محجوب، وأخبر "شريف" أن هناك أدلة، حيث قامت الشرطة بمداهمة شركته.

وواجهت الشرطة "شريف" بعدة أدلة منهم فيديو من كاميرات المراقبة وتوجيه أكثر من قضية له، على رأسها قتل "علي" محمود عبد المغني، ليعترف بالنهاية بجريمة قتله.

وشعر "إسماعيل الغول" رياض الخولي بإرهاق أثناء جلوسه مع صديقه "حسن ضرغام" أحمد ماهر، ليفارق الحياة وانهار "ضرغام" من البكاء على فراقه.

وغادر "مصطفى" محمد علي رزق المستشفى بعد تعافيه، وشهدت الحلقة أيضا خروج "عفاف" منال سلامة من السجن بعد قضاء فترة عقوبتها، كما شهدت الحلقة فتح "سميحة" لملجأ أيتام.

ورزقت "عايدة" غادة عبد الرازق وزوجها "ياسين" محمد علاء بطفل، فيما تبرع "مصطفى" محمد علي رزق بمبلغ مليون جنيه للشيخ "توبة".

وتحدث "حسن ضرغام" أحمد ماهر مع "عفاف" منال سلامة وأخبرها أن "رامي" حفيد إسماعيل الغول يريد الزواج من ابنتها، وتوافق ويقيمون حفل زفاف لهم ليكون نسبا جديدا بين العائلتين في ختام الحلقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة